الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خفف همي بمساعدتك لي واحتاج للرد بكرى لـ ...

خفف همي بمساعدتك لي واحتاج للرد بكرى لـ ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4284 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كاليفورنيا911
    كاليفورنيا911

مبتعث مجتهد Senior Member

كاليفورنيا911 الولايات المتحدة الأمريكية

كاليفورنيا911 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة nothing
    • nothing
    • حاسب
    • ذكر
    • nothing, Massachusetts
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2012
    المزيدl

August 2nd, 2012, 10:18 PM

#السلام عليكم اسالكم الله التوفيق في شهر الصيام .. :

انا موضوعي بسيط بس ماعرف وش الحل !!

انا من قبل 3 شهور جبت قبول من معهد في بوسطن اسمه EC المهم طلع مش كويس بس معترف فيه وعندي الايتوني موجود بس يحتاج لتجديد ندخل في صلب الموضوع :

وقررت اغير المعهد وقدمت على معهد ممتاز ومعروف اسمه (NECE) بس مش معترف فيه كلمت المكتب اليوم وقالي الوزاراه عنده قرار جديد مش مثل قبل

حتى لو سجلت فيه ماراح يجيك قبول مثل قبل ويطلبون منك تغيير لـ معهد معترف

الحين انا محتار جدا ولازم ارد على المكتب بكرى :

يـ

1-اجدد الاي توني واروح لمعهد EC المعترف فيه او

2- اسجل في معهد NECE الغير معترف فيه

وهل كلام راعي المكتب صحيح او لا

وانا خاطري ومصمم ادرس في معهد NECE الي غير معترف فيه

بانتظاركم والله يسعدكم وهذا قرار راح يحدد مستقبلي لاتبخلونا علينا برودوكم العطره ّ ~

انتهى الموضوع واضفت رابط الشروط الجديده تحت للكاتب عيون الفيروز في الرد الثالث :

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread379024.html#ixzz22Q8Cx7Ad

# ودمتمم بود
  2. ونت ليه ماسكه على المعهد الغير معترف فيه ,,

دام ان المعهد الاول ما عجبك قول للمكتب يبوي يجيب لك قبول ثاني , وش ياخذ منك فلوس و يتشرّط عليك بعد ...؟؟؟ انت اللي تتشرّط عليه .. و ليه لازم ترد بكره ؟ بتوقّف الدنيا مثلاً ؟؟ ياخي ذالمكاتب يا فيهم لف و دورااان بشكل يقهر , يخاف انك تهوّن و تقول عطني فلوسي ...

شف لك اي معهد يعجبك و قل له ابغااا قبووول في هذا المعهد ما علي منك ,,, قال لك متعاقدين ما متعاقدين ياخي يا شين نصب الاجانب هذا ... ودّي افتح مكتب قبولات ببلاش ياخي ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمبليطه
    ونت ليه ماسكه على المعهد الغير معترف فيه ,,

دام ان المعهد الاول ما عجبك قول للمكتب يبوي يجيب لك قبول ثاني , وش ياخذ منك فلوس و يتشرّط عليك بعد ...؟؟؟ انت اللي تتشرّط عليه .. و ليه لازم ترد بكره ؟ بتوقّف الدنيا مثلاً ؟؟ ياخي ذالمكاتب يا فيهم لف و دورااان بشكل يقهر , يخاف انك تهوّن و تقول عطني فلوسي ...

شف لك اي معهد يعجبك و قل له ابغااا قبووول في هذا المعهد ما علي منك ,,, قال لك متعاقدين ما متعاقدين ياخي يا شين نصب الاجانب هذا ... ودّي افتح مكتب قبولات ببلاش ياخي ...
    طيب اخوي يعني اقوله ابي المعهد الي ابيه طيب انا خاطري اخذا 4 شهور في المعهد الغير معترف فيه هل اسجل استماراة طالب علًًًي حسابي الخاص وهل بعده اذا نقلت لمعهد معترف فيه راح اسجل استماراة طالب هل يمديني اسجل في امريكا ولا لازم ارجع السعوديه واسجل ... و تحياتي لك ياعسل
    7 "
  4. المشكله اذا اخذت المعهد اللي موب معترف فيه مارح يجيك موافقه ولا رح يفتحون لك ملف , و ماادري ان كان جيت امريكا بدون ما تفتح ملف هل لازم ترجع ولا يقدر احد من السعوديه يعقّب لك عالموظوع ... و المكتب ايه قول له ابغاااا ذالمعهد و ذالكرسي بعد ... دافع لهم فلوس ليه ؟

والله حسافه يوم عرفت كم ياخذون طلعت عيوني ... انا قدمت على معهد بنفسي (( ببلاااش )) ,,, و الجامعه خذو مني 150 $ حق تسجيل الاستماره و بعد ما جاني القبول المشروط كمان ومابعد دفعتها يقولون موب لازم ... اذا جيت اسجل مواد ادفعها ... و المكاتب ياخذون الفين ؟

عالعموم انت جرّب افتح ملف و طلب موافقه من المعهد اللي تقول غير معترف فيه , عشان المعاهد كثر النمل ما يدرون وش يلحقون وش يخلون يمكن انه مقبول بس ما سجلوه ... صعبه يسجلون كل المعاهد ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمبليطه
    المشكله اذا اخذت المعهد اللي موب معترف فيه مارح يجيك موافقه ولا رح يفتحون لك ملف , و ماادري ان كان جيت امريكا بدون ما تفتح ملف هل لازم ترجع ولا يقدر احد من السعوديه يعقّب لك عالموظوع ... و المكتب ايه قول له ابغاااا ذالمعهد و ذالكرسي بعد ... دافع لهم فلوس ليه ؟

والله حسافه يوم عرفت كم ياخذون طلعت عيوني ... انا قدمت على معهد بنفسي (( ببلاااش )) ,,, و الجامعه خذو مني 150 $ حق تسجيل الاستماره و بعد ما جاني القبول المشروط كمان ومابعد دفعتها يقولون موب لازم ... اذا جيت اسجل مواد ادفعها ... و المكاتب ياخذون الفين ؟

عالعموم انت جرّب افتح ملف و طلب موافقه من المعهد اللي تقول غير معترف فيه , عشان المعاهد كثر النمل ما يدرون وش يلحقون وش يخلون يمكن انه مقبول بس ما سجلوه ... صعبه يسجلون كل المعاهد ...
    ً
    ماقصرت اخوي افتح ملف بعد ماجيب الاي توني حق المعهد الغير معترف فيه ولا عادي افتح من دوون الاي توني معاليش اخوك صغير وغشيم ومتشكر ياعسل علي مساعدة
    7 "
  6. اول شي انصحك بالإستخاره ثم الإستخاره تاثيه انا مثلك كنت محتاره في المعهد

بعدين اخترت المعاهد علي معايير اول نقطة شفت المعهد في قائمة الوزاره وغير مكدس مطلوب للمعهد عدد قليل ،في معاهد مطلوب العدد 25 ابعد عنها بسبب راح يكون نسبة كبيره من السعوديين وانت محتاج لغة يعني لازم ماتتكلم عربي

ثالث شفت مستوي الجامعه التابع لها المعهد وترتيبها بين جامعات امريكا والافضل ان الواحد ينوع في قوة الجامعات الي يسجل فيها ما بين ترتيب ... بين عموما وبشكل عاما

بس انا غلطت في شغله مافكرت في غلاء المعيشه وللاسف ولايتي غاليه جدا ...يعني نهايه الشهر غير اهلي يرسلون لي مـــصروف,,

بنسبة لسؤالك انصحك تجيب قبول بنفسك وادخل موقع المعهد وتتصرف لحالك بسبب اول مشكله تواجهك وحليتها لحالك وانت عند اهلك راح تحل كل مشاكلك في دولة الابتعاث لحالك ولا احد يتحكم فيك ولا في مستقبلك ,,, بصراحه تصرف المكتب سيئه معاك

وفي بامريكا 1200 جامعه ليه مضيق على نفسك في في هذا المعاهدين وسع دائرة الاختيار عشان تروح المكان الصحيح من البدايه ...بتوفيق اخي الكريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.