الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي مشكله ممكن تساعدوني

عندي مشكله ممكن تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss laboratory
    miss laboratory

مبتعث مجتهد Senior Member

miss laboratory الولايات المتحدة الأمريكية

miss laboratory , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى laboratory , بجامعة i dont know
    • i dont know
    • laboratory
    • أنثى
    • USA, Washington DC
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

August 3rd, 2012, 04:58 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني انا معيده مبتعثه والدي هو مرافقي . وأخوي اتخرج و جاته بعثه بعد سفري بسنه وجبت له قبول بنفس معهدي ودرس معي كم لفل . لكن الان حصلت انا ع قبول ماجستير بولايه ثانيه ورفعت طلب تغير جامعه وراح ابدا دراستي ان شالله نهايه الشهر باذن الله . لكن اخوي رفضو طلب تغير معهده والانتقال معي للولايه الثانيه بحجت انه لازم يجيب قبول جامعه عشان ينتقل من ولايه لولايه وهو في بدايه اللغه و ماقدر يجيب قبول. وانا ابغي اخوي ينقل معي لان ابوي كل 6 شهور يطلع من امريكا لان فيزته سياحيه ومقدر اجلس لحالي اذا رجع للسعوديه.
    مادري اش اسوي في ذي الحاله.
    أذا تعرفون احد اكلمه في الملحقيه ممكن يساعدني وشكرا لكم
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة -- الله يوفقك اختي بس اللي اعرفه اذا محرم لك ينقل اي مدينة ولا في اشكالية كرري عليهم وقولي هذا محرمي ولا اقدر اطلع الا ومعاي المحرم اساس انهم مايسمحوله اذا صار محرم معاك كرري على المشرف .. هذا مشرف غبي مايفهم كرري عليه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة -- الله يوفقك اختي بس اللي اعرفه اذا محرم لك ينقل اي مدينة ولا في اشكالية كرري عليهم وقولي هذا محرمي ولا اقدر اطلع الا ومعاي المحرم اساس انهم مايسمحوله اذا صار محرم معاك كرري على المشرف .. هذا مشرف غبي مايفهم كرري عليه

شكرًا اخوي ع الرد
    بس اخوي مؤ محرمي ... الوالد هو المحرم
    7 "
  4. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،.

أختي الكريمة ، من أنظمة الملحقية في الانتقال من معهد إلى معهد خارج الولاية ، وجود قبول مشروط من الجامعة التي فيها المعهد ، أو الحصول على قبول جامعة.

أما في حالتك ، فيمكن انتقال أخاك بجوارك في حالة إذا هو محرمك ، أما إذا إنه ليس محرم لك ، فلن يوافق لك بنقله حتى يصبح محرمك ، والملحقية في شروط المرافق للمبتعثة أن يكون هنالك مرافق واحد فقط ، وأنت في حالتك الان عليك الاستغناء عن والدك كمرافق لك ، وتحويل أخاك إلى مرافق مع الاحتفاظ ببعثته.

يمكن شرح حالتك للملحق أو الدكتور محمد العمر (نائب الملحق للشؤون الأكاديمية) مع أنني لا أعتقد أنه سيُوافق على نقله بدون تطبيق شروط النقل المذكورة أعلاه.

أرجو لك التوفيق ،.

أخوكم
    بـــن نيــــــاز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.