الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطلب مرفوض, الرجاء إيضاح لي بعض النقاط التي لم أفهمها !

الطلب مرفوض, الرجاء إيضاح لي بعض النقاط التي لم أفهمها !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمي يابياع الورد
    عمي يابياع الورد

مبتعث مستجد Freshman Member

عمي يابياع الورد الولايات المتحدة الأمريكية

عمي يابياع الورد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة أجهزة طيبة , بجامعة جامعة أكسفورد
    • جامعة أكسفورد
    • هندسة أجهزة طيبة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

August 3rd, 2012, 05:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا قمت بتعبئة و إرسال طلب إلحاق طالب, ثم جاءت الرسالة بالرفض, نصها التالي :

نأمل استكمال النواقص المطلوبة التالية : 1-- عدم أرفاق قبول أكاديمي يوضح التخصص والمرحلة من جامعة موصى بها (وفقاً لتعميم معالي الوزير رقم 8579 بتاريخ 1432/1/23هـ، الذي ينص على عدم إلحاق أي طالب في البعثة إلا بعد التأكد من أن الدرجة والتخصص والجامعة موصى بها وأن تكون المرجعية الوحيدة في ذلك هي قائمة الجامعات الموصى بها لدى هذه الوزارة والمدرجة على الموقع الإليكتروني للوزارة). 2---نامل ارفاق تقرير مفصل يوضح مستواه الدراسي باللغه ومدى انظباطه بالحضور والغياب لمده فصل دراسي (اربعه اشهر )على الاقل 3-واستكمال جميع شروط ومسوغات الالحاق بالبعثه ومن ثم إعادة الطلب مرة أخرى حتى يتسنى لنا إكمال اللازم نظاما ولكم تحياتنا .

:

أولاً بالنسبة للنقطة الأولى أنا أرسلت إليهم قبول الجامعة, والجامعة هي : MILWAUKEE SCHOOL OF ENGINEERING

ولا أعلم ما مقصدهم هل القبول غير مستوفي الشروط أم ماذا؟

ثانياً بالنسبة لكشف الدرجات أنا قمت بإرسال كشف الدرجات للشهر الأول وتم قبوله في بيانات "إضافة تقرير دراسي جديد" , هل تسليم الدرجات في وضع سليم, أم يجب علي أن أرسل الدرجات مرّة أخرى مع "طلب إلحاق للبعثة"

ثالثاً هل علي ألا أرسل طلب إلحاق إلا بعد مضي 4 أشهر ؟
  2. اطلب قبول من جامعتك يكون مكتوب فيه المرحلة : يعني بكالوريس ولاماجستير ويكون مكتوب فيه التخصص يعني وش تخصصك كل هذا لازم يكون مكتوب في قبولك !

اطلب من معهدك اللي درست فيه اللغة مستواك في اربعة اشهر سابقة ! يعني روح للمعهد وقولهم اطبعو لي مستواي في اخر اربعة اشهر اللي هو شهاداتك اللي فاتت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.