الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عنده أثاث للبيع أنا الزبون الصامل.

اللي عنده أثاث للبيع أنا الزبون الصامل.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M.Uk
    M.Uk

مبتعث مجتهد Senior Member

M.Uk الولايات المتحدة الأمريكية

M.Uk , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nursing , بجامعة univrsity of arkansas
    • univrsity of arkansas
    • nursing
    • ذكر
    • little rock, arkansas-ar
    • المملكة المتحدة
    • Jun 2010
    المزيدl

August 3rd, 2012, 08:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شباب كما رأيت في الموضوع من لدية أثاث مستعمل ولكن نضيف ويريد بيعه فأنا زبونة, بس ما يجيلي أثاث أستخدمة خمسمية سعودي ومن شقة في شقة زي الرحال ويقولي مستعمل نظيف مرة ترا الله فوق هههههههه
    عايدي إذا كان في أي ولاية بس يتواصل معي عن طريق الإيميل m.abha أة هوتميل دة كوم
    يعطيكم ألف عافية

وشكرا للجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.Uk

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شباب كما رأيت في الموضوع من لدية أثاث مستعمل ولكن نضيف ويريد بيعه فأنا زبونة, بس ما يجيلي أثاث أستخدمة خمسمية سعودي ومن شقة في شقة زي الرحال ويقولي مستعمل نظيف مرة ترا الله فوق هههههههه
    عايدي إذا كان في أي ولاية بس يتواصل معي عن طريق الإيميل m.abha أة هوتميل دة كوم
    يعطيكم ألف عافية

وشكرا للجميع
    انا في فرجينيا اثاث جديد استخدام فقط لمدة 7 اشهر
    7 "
  3. انا لدي اثاث بحاله ممتازه جدا والله نظيييييييييييييييف عباره عن كنب صاله زاويه كامل وطاولة طعام ل4 اشخاص وسرير مع ماتريس بالبرودكتر يعني مثل الجديد وطاولة تلفزيون وقهوه طاولة كتب وابجورات
    الاثاث اشتريته جديد منذ 6 اشهر ومضطر لبيعه لانتقالي لولايه ثانيه الاسبوع القادم بسعرررر رخييييص جدا ومانختلف بدا
    للطلب 2516232519 ابو سيف
    وانا بياع صااامل ومستعجلللل راح انقل السبوع الجاي ان شاء الله

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.