الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انا في مشكله ارجو مساعدتكم

مساعدة انا في مشكله ارجو مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4285 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد السند
    احمد السند

مبتعث جديد New Member

احمد السند نيوزيلندا

احمد السند , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى هندسه , بجامعة alqassim unverstiy
    • alqassim unverstiy
    • هندسه
    • ذكر
    • buraydha, ..........
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

August 3rd, 2012, 06:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في البدايه انا سالفتي طويله

انا من خريجي العام ودخلت السنه التحضيريه وجتني حالة خوف وتركت الجامعه واعني الحين من قلق وتوتر
    وقدمت على المرحله الثامنه وابي احول لتخصص هندسه ميكانيكا والحين عايش في حالة خوف وتردد اخاف ماامشي هناك في الدراسه
    والله حالتي حاله متوتر من بداية الاجازه وانا مادري وش الحل ياليت تساعدوني جزاككم الله خير
    والله الموضوع مخوفني ومتردد
    الصراحه ايام الثانوي كنت متشجع للابتعاث بس الحين مترددد والله
    وخايف من تخصص الهندسه يكون اصعب..من هنا

نصايحكم مالي الا الله ثم انتم

انا ابي هندسه ميكانيكا

لازم اتخذ قرار

انتظركم
  2. اخي الكريم ..

مافي شي يجي بي السهل , وليش تخاف ..؟ خلي عندك عزيمه وصبر

الابتعاث فرصة العمر والفرصه ما تتكرر ولا تخلي الخوف يسيطر على احلامك بـ العكس اتغلب على الخوف من طموحك

وقدم على الابتعاث اخويا في ناس والله العظيم مو حقون دراسه لكن راحو برا واجتهدو ومشاءالله دحين في اعلى المناصب ..

انت قدم ووكل امورك كلها لله الله يوفقك ان شاءالله ,,

لا تنسيني من دعواتك ..
    7 "
  3. اخي الكريم ..

الخوف هو الشي السلبي اللي يخليك تحطم احلامك ..

خودها نصيحه مني خلي امورك كلها على ربي وان شاءالله يتحقق حلمك

لا تخلي الخوف يسير على احلامك اخي الكريم الفرصه ما تتكرر

اجيبلك مثلا انا اماكنت اعرف شي في الانقلش مرا لكن الحمدلله دحين احسن بي شي كبير فضل من ربي

انت قدم واتوكل على ربي وشيل عنك الخوف وفكر في المستقبل يامهندس
    7 "
  4. اتخذ قرارك وتوكل على الله خوفك ما راح يخليك تتقدم ولا خطوه للأمام إلى متى !
    خذ الامور ببساطه لا تفكر بالجامعه وصعوبه الدراسه فكر الأن في مرحله الغه وانك ان شالله قادر على تجاوزها
    فكر ايش سبب خوفك الي حرمك من الجامعه وسنه من عمرك ضاعت والأن فرصه ثانيه جتك ويريد ايضا انه يحرمك منها اذا كان السبب الفشل ! ليه تتوقع الفشل توقع دائما النجاح طريقة تفكيرك في الامور هي الي بتحدد مستواك
    في طلاب اقل منك مستوى ولاجامعه سعوديه قبلتهم وطلعوا وكملوا دراستهم بأصرار وعزيمه وانت بكلوريس القبول والدراسه اسهل بكثير من الماستر الحمد لله
    شوف تجارب الطلاب الي قبلك بعضهم بدأ من الصفر والأن في اخر مرحله من الدراسه
    كل شخص وصل لمكانه عظيمه كان بالاصرار والعزيمه وحسن الضن بالله وتوقع التفوق والنجاح
    بالعكس الان المفروض تكون متحمس اكثر وتغلب على خوفك أو فكر بطريقه اخرى انه رفضت البعثه طبعا عشانك خايف وتبغى ترتاح وبعد كذا فكر ايش النتايج وهل بيتغير شي لا طبعا راح يضل الخوف يسيطر عليك
    وراح يجي يوم من الايام تندم على قرارك بس الان فرصه عظيمه تنتضرك راح تغير حياتك للأ فضل يمكن الله ما اراد لك تدرس الجامعه في السعوديه وعوضك بخير منها ليه تحرم نفسك لا تقول انا متسرع وخواف قول الي خرجوا للابتعاث مو افضل مني الله يوفقك توكل على الله اكثر من الأستغفار احسن الضن بالله وصدقني راح تنفتح الابواب امامك لا تتخذ قرار عكسي لراحه مؤقته
    بتمنى تخبرنا انه تم قبولك عشان نبارك لك وبالتوفيق مهندس احمد (:
    7 "
  5. توكل على الله وقدم و تعال و اذا تبي شوري خلك قريب من احد قرايبك اذا كان مبتعث ولد عمك ولد خالك , اذا تخوفت من شي يدعمك و يوجهك و تشوفه يمشي وتمشي مثله .

80 الف مبتعث ماشين ان شاء الله منتب عاجز انت عنها ان شاء الله انك قدها .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.