الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعدة عااااااجلا

ارجو المساعدة عااااااجلا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4284 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdul_hmmf
    abdul_hmmf

مبتعث مستجد Freshman Member

abdul_hmmf الولايات المتحدة الأمريكية

abdul_hmmf , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة كلية التربية
    • كلية التربية
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

August 4th, 2012, 02:01 AM

ايش الإجراء الله يوفقكم مع العلم ان المعهد
  2. اذا انتهى وانت في امريكا يسفررررونك ع اقرب طايره لسعوديه بدون تفااااهم
    لازم تبلغ المعهد عشان يجددون لك الاي توني في اقرررب وقت وهذا الشي الي ركزوو عليه تنتهي فيزتك مو مشكله بس الاي توني تسفير بدون تفاهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdul_hmmf
    ناسا. ممكن التوضيح. يعني المعهد ما يقدر يجدد لي مرة ثانيه وادرس في نفس المعهد

- - - مشاركة محدثة - - -

انا لحد امس وانا ادرس في المعهد. الله يعين الله اما أني صائم
    انا حسبت انك كملت دراسة في المعهد

اذا الامر عادي الاي 20 ماصار له الا يوم اتقاهم مع المعهد واكيد راح ينحل الامر بس مرة ثانية انتيه من تاريخ الانتهاء انت الوحيد المسؤول عن امور الهجرة حتى لو كان لو المعهد ماذكرك
    7 "
  4. النقطة الاولى: اذا انتهى الآي توني لديك أحقية 60 يوم فقط في امريكا تأخذ فيها إجازة او تعمل تحويل الى اي معهد /جامعة قبل 60 يوم وبعد هالتاريخ يجب مغادرة البلد حالا.

النقطة الثانية والمهمة : اذا انتهى الآي توني وحضورك ما هو كويس يوجد فيها مشكلة كبيره قد تتم الغاء الآي توني....

7 "
  5. ايوا بإمكانك تجديدين الآي توني اذا انك سجلتي بنفس المعهد على السمستر القادم.
    و اللي أعرفة اذا انتهى الآي توني وانتي ما سجلتي على نفس المعهد تروحين و تكلمين المعهد و يمكن يسمحون لك التسجيل على اللي بعده اذا فاتك تاريخ الموعد النهائي(Deadline) واذا قالوا لا لك 60 يوم فقط. تسوي فيها تحويل المعهد او إجازة خلال 60 يوم فقط.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.