الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيني كآبه من الدراسه في امريكا

فيني كآبه من الدراسه في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1962 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. علاج بسيط (( أقرأالقرآن بتدبر)) أقترب إلى الفرد الصمد وأكثر من الإستغفار وانظر ماذا خلق الله فيك من نعم لا تحصى ولا تعد وأحرمها على غيرك وقارن. الكلام ليس موجه لك فقط موجه لكل من يقرا رسالتي وأسأل الله أن ينعم علينا لباس الصحة والعافية .
    7 "
  2. هذا شي اسمه ضغوط الحياه حاول تفرغ هالضغوط في رياضه او قراءة كتب او طلعه تسويلك نعنشه كذا

اتذكر حلمك و حدد اهدافك

اكتبها على الجدار عشان تسعى لتحقيق حلمك كل يوم

و تصبر ان الله مع الصابرين

قراءة القرآن تهدي النفس

وترى كثرة المعاصي تجيب للانسان شعور متعب استغفر كثير

الله يرحمنا واياك

- - - مشاركة محدثة - - -

هذا شي اسمه ضغوط الحياه حاول تفرغ هالضغوط في رياضه او قراءة كتب او طلعه تسويلك نعنشه كذا

اتذكر حلمك و حدد اهدافك

اكتبها على الجدار عشان تسعى لتحقيق حلمك كل يوم

و تصبر ان الله مع الصابرين

قراءة القرآن تهدي النفس

وترى كثرة المعاصي تجيب للانسان شعور متعب استغفر كثير

الله يرحمنا واياك
    7 "
  3. هونها وتهون. والحياة يبغى لها صبر حتى الانسان يحقق اهدافه. وحاول دائما انك تغير الكلمات الي تهبط من عزيمة الانسان وتعيقه عن النجاح, مثل( الدراسه صعبه, انا ما اقدر, لا أستطيع) الى كلمات تفائليه وايجابيه مثل ( انا اقدر, استطيع, بحاول). لأنه حتى وإن كانت المواد سهله وانت لازلت تتمسك بالكلمات السلبيه, فلن تعطي نفسك الفرصه للمحاوله للنجاح. والله يوفقك ويسهل امرك.
    7 "
  4. نصيحه لا تدور للسهل .. لان بكرة تجيك مقابله شخصية ويسألونك اسأله ماراح يجاوبها الا المتخرج من جامعه كويسه (كويسه= صعبه)
    وتذكر من طلب العلا سهر الليالي!! .. ولن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا .. ماراح تنجح دامك تبي الطريق السهل ..
    حاول تحب الدراسه .. وتحب تخصصك .. لانك مستحيل تنجح اذا ماتحب التخصص
    لا تلغي الدراسه وتندم طول عمرك !

والله يوفقك ويوفقنا
    7 "
  5. خيوووو في اي ظرف يمر عليك تذكر: " امن يجيب المضطر اذا دعاه و يكشف السوء"

و ردد" اللهم اشرح لي صدري و يسر لي امرئ و أحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي"
    و الله يأن هالدعاء عجيب عجيب عجيب مفعوووله

و بعدين يأخوي اللي مريت فيه سبقوك فيه إخوانك
    بس اهم شي لا تستسلم و شد الهمة و أدحر الشيطان و لا توسوس و لا تخليه يعطيك فرصة للتفكير بالسلبيات ابد ابد

ارسم مستقبلك بنظرة تفاؤلية
    و ما حد طلع من بطن امه متعلم لا بد من التعب و التعب ثم التعب علشان تحقق اللي تبي و توصل المراتب العليا بإذن الله و ترفع راس اهلك

و من تعب لعب و انا أختك ^.^

موووووفق خيووووو و دربك خضر،،
    7 "
  6. اول شي الرجوع الي الله سبحانه وتعالي
    ثانيا في جامعات اسهل وانا الله واعلم الجامعات السهله كثير بامريكا علي سبيل المثال سمعت في جامعه بتكساس سهله واانا رايحه له اسمه texas wesleyan university
    ومافيه الا 12 سعودي بس

اتمني انك تشوف الجامعه هذي انشالله سهلات الامور ربي يعين الغربه كربه صح بس حاول تحتك بالعالم الخارجي لاتجلس لحالك حاول تتعرف علي ناس تمام ناس فيهم امل وطموح مو يضيعون الوقت صدقني انا ضاع عمري بسبه اصحاب السوء وقت الفله فله وقت الجد جد ربي يعين الدنيا كله عجله ومشاكل بس حاول تتقرب بالله وتكون مؤمن بالله وتكون ايجابي تفكير ايجابي الكتب حلووه وربي يوفقك يشيل الهم عنك

اللهم اني اعوذ بك من الهم والكسل ....
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.