الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيني كآبه من الدراسه في امريكا

فيني كآبه من الدراسه في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rango
    Rango

مبتعث مستجد Freshman Member

Rango السعودية

Rango , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب , بجامعة university of tam
    • university of tam
    • طب
    • أنثى
    • tamm, florida
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

August 4th, 2012, 08:36 AM

شبااب خلااص والله ملييت وتعبت ماعاد ابي ادرس برا وولا ابي ادرس في السعوديه خلاص ظااق صدري من كل شي ما ادري وش اسوي وجامعتي صععععبه مررررره حتى خويي في الجامعه جاه تساقط شعره من كثر الهم والتفكير بالجامعه الصعبه هذي انا ما عندي استعداد اكمل دراسه تكفوون شوفولي حل والله تعبت ولا ادري وش اسوي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rango
    شبااب خلااص والله ملييت وتعبت ماعاد ابي ادرس برا وولا ابي ادرس في السعوديه خلاص ظااق صدري من كل شي ما ادري وش اسوي وجامعتي صععععبه مررررره حتى خويي في الجامعه جاه تساقط شعره من كثر الهم والتفكير بالجامعه الصعبه هذي انا ما عندي استعداد اكمل دراسه تكفوون شوفولي حل والله تعبت ولا ادري وش اسوي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة -- حياك الله اخوي اول شي الله يوفقك ويسر امرك ويفرجهاا عليك يارب ياكريم

وثاني شي الله يكون بعونك ياخوي بس هذا مستقبلك تتعب كم سنه وبعدين ترتاح طول عمرك

فكر في ابوك في اهلك في جماعتك اللي يستنوك جايب الشهاده باذن الله الصبر ثم الصبر وكثر من الاستغفار وكثر في الصلاة

والله ياخوك الدنيا هاذي الله يعينا عليها مافيه شي سهل هذا والله اللي اقدر عليه الله يوفقك في دراستك وفي حياتك يارب ياكريم

تحياتي
    7 "
  3. الله يعين خيو هونها وتهون وفي شيء تأكد منه الي ينطبق على خويك مو يعني ينطبق عليك يعني الصعوبه والسهوله نسبيه تختلف من شخص لاخر يمكن صعبه عليه لضروف وتكون سهله عليك بأذن الله
    لا تجالس الناس المتشائمه تصير زيهم ولا تسمع لكلمات الاحباط حاول انه تنظم وقتك وتجتهد والسنين تمشي بسرعه وان شالله نتائج تعبك عظيمه
    كل ما ضحيت وتعبت كانت النتيجه مفرحه بأذن الله توكل على الله ويبدو من كلامك انه تعبان نفسيا حاول وقت الاجازه تعطي لنفسك مجال لراحه والاسترخاء وبتمنالك التوفيق
    7 "
  4. عادي هذا تغيير المكان و البعد عن الاهل و الاقارب و الاحباب ... يسموه الحنين الى الوطن ..

بيظيق صدرك كم يوم و تنفرج عليك باذن الله ... عليك بالصلاة و الاستماع الى القرآن و يهدا بالك باذن الله و كلها كم يوم و ينشرح صدرك باذن الله و تستغرب كيف كنت تفكر زي كذا ...

عادي بتطيب باذن الله لا تشيل هم ... بس انت حاول ترخي ع نفسك شويتين و كلها يومين ونت بخير ...

شف ذالموقع راح يفيدك باذن الله

Quran MP3 - ط§ظ„ظ‚ط±ط¢ظ† ط§ظ„ظƒط±ظٹظ… - koran karem
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.