الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف استرجع تذاكري

كيف استرجع تذاكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام احمد123
    ام احمد123

مبتعث مستجد Freshman Member

ام احمد123 السعودية

ام احمد123 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأرجنتين , مبتعث فى السعودية , تخصصى nothing , بجامعة university
    • university
    • nothing
    • أنثى
    • usa, usa
    • الأرجنتين
    • Nov 2010
    المزيدl

August 4th, 2012, 06:59 PM

السلام

انا مبتعثة حجزت لي تذكرة الى امريكا من الطيار لكن مارحت عليها وطلعت على حسابي الخاص
    كيف استرجع قيمة التذاكر؟؟؟؟

سؤال ثاني انا استحق تذكرة سنوية لكن ماراح انزل للسعودية هل يحق لي اخذها؟
    شكرا
  2. استرجاع قيمة التذكره عن طريق البوابه فيه تعويضات ماليه دوري الخيارات واذا مالقيتي الخيار اللي تبغينها حطي على اخرى بعدين اشرحي وضعك وارفقي صور الفواتير وصور التذاكر وان شالله يعوضونك

بعدين اذا عندك تذكره سنويه وتبغين تاخذينها ومنتي راجعه للسعوديه ايش راح تسوين فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام احمد123
    السلام

انا مبتعثة حجزت لي تذكرة الى امريكا من الطيار لكن مارحت عليها وطلعت على حسابي الخاص
    كيف استرجع قيمة التذاكر؟؟؟؟

سؤال ثاني انا استحق تذكرة سنوية لكن ماراح انزل للسعودية هل يحق لي اخذها؟
    شكرا
    انتي حجزتي تذكرة طيران من الطيار يعني مو بس اخذتي امر اركاب ؟

لو كان الامر كذلك ,, التذكرة التي اخذتيها من مكتب الطيار متى تاريخ رحلتها واذا فات تاريخ الرحله هل قمتي بإلغاء الرحلة قبل اقلاعها ؟

اذا ما فات وقت الرحله اعطيهم رقت التذكره ويعملولك استرجاع واذا فات وقت الرحله وقمتي بالابلاغ قبل اقلاع الطائره تستطعين اخذ جزء من القيمه ,, لو لم تبلغي الله اعلم قد تخسرين التذاكر

الامر الثاني تستحقي امر اركاب لانك في امريكا قضيتي المدة للإستحقاق التذاكر

تستطعين اخذ تذاكر سفر فقط ولا تستطيعين بإي حال من الاحوال اخذ قيمتها الى في حالة ,, ان تاخذي امر اركاب اصلي وترسليه لسعوديه ومن مكتب الطيار الي في السعوديه توكلي احد اقاربك يستلم المبلغ نقدي وقد يأخذ الامر شهرا كاملا

والله اعلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام احمد123
    ابوا فات وقت الرحلة ومابلغت وجيت على حسابي
    يارب سهلها
    طيب يا اختي في العاده مكتب الطياره بحجز تذاكر قيمتها غاليه ,, تعطيكي ميزة بقاء التذاكر لسنه كاملة ,, اتصلي على مكتوب الخطوط الي حجزتي عليها ,, بمعنى لا تتصلي على الطيار اتصلي على نفس الخطوط الاصليه ,, وستفسري عن التذاكر ايش صار فيها وانشاء الله تكون موجوده وتقدري تستردي شي من المبلغ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.