الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لرغبي الدراسة على حسابهم الخاص في الخارج إعتباراً من 10 رمضان 1433هـ

لرغبي الدراسة على حسابهم الخاص في الخارج إعتباراً من 10 رمضان 1433هـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة da7o0om10
    اخوي انا اليوم رحت اسوي الفحص الطبي وقالولي بعد ثلاث ايام او اربع ايام بيخلص

الحين عندي سوال

هل اقدر اعبي البيانات وارفع كل الصور المطلوبه الا الفحص الطبي علشانه مهب معي الحين

هل اذا سويت تسليم هل اقدر اعدل على الملفات وارفع ورقه الفحص الطبي ؟؟

يعني بلمختصر هل اذا سويت تسليم للطلب اقدر بعدين اسوي تعديل وارفع ورقه الفحص الطبي بعد ما تطلع ؟؟
    تكفون الي يعرف فيه تعديل ولا لا يا ليت يفيدني
    علشان ابي ارفع الاوراق اليوم علشان يمدي يقبلوني
    علشان الي بياخرني هو الفحص الطبي ما راح يطلع الا بعد ثلاث ايام وسفرتي بعد رمضان على طول
    7 "
  2. يعطيكم العافيه

انا موعد دراستي يبدا بعد شهريين والقرار جاء فجاه اوراقي كلها كامله بس ماعندري قبول جامع والحل اخاف اتاخر بالقبول الجامعي وتروح عليه الدراسه بالمعهد

وياليت احد يضيف لنا رابط حق الاوراق الي نعبيها مثل الكشف الطبي والتعهدات .
    7 "
  3. النماذج موجودة في الصفحة الأولى ... يالله النور

بخصوص الفحص الطبي أشوف اللي مستعجل يعمل الفحص في مستشفى أهلي ويصدق على الفحص من الشؤون الصحية في المنطقة التى يتبعها ... هذا حل من عندي بس إن شاء الله يمشى في الوزارة مالهم عذر في عدم قبوله

تحياتي ,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The last love
    الله لا يهينكم احد يرد على تساؤلاتي
    تبغى نصحية لا تسافر إلا وقبول جامعي معك طالما المسألة مسألة وقت فقط .... بغض النظر عن الموافقة من عدمه من التعليم العالي

الأنتظار في بعض المواقف أفضل من التسرع .... وشهرين أعتقد مدة كافية جداُ لوصول القبول إذا كنت مقدم عليه من السابق وإذا لم تكن حاصل على قبول أو لم تتقدم بالحصول على قبول أشوف أنك تجتهد في الحصول على القبول قبل السفر أفضل من السفر بدون قبول .

تحياتي ,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة good man3
    السلام عليكم
    شباب انا سافرة قبل مايطلع القرار بكم يوم ورفعة اوراقي بس كانت ناقصه ليه اسبوع مارسلولي شي ؟؟؟؟
    نفس الرد السابق كمل أوراقك أفضل حتى لو جتك الموافقة هذا راح يختصر عليك كثير ...
    تحياتي ,,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز
    نفس الرد السابق كمل أوراقك أفضل حتى لو جتك الموافقة هذا راح يختصر عليك كثير ...
    تحياتي ,,,
    بس المشكله لمن اجي اعبي البيانات من جديد يقلي عندك طلب سابق وهوا تحت الاجراء الطلب لو اسبوع مارسلو ولا شي
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.