الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحذير وسؤال ... مكتب دوروب doroops

تحذير وسؤال ... مكتب دوروب doroops

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4281 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ثبات
    ثبات

مبتعث مستجد Freshman Member

ثبات الولايات المتحدة الأمريكية

ثبات , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • حاسب
    • أنثى
    • الريا, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 4th, 2012, 09:45 PM

السلام عليكم

اخواني انا حصلت موقع بالانترنت اسمه ظ…ظƒطھط¨ ط¯ظˆط±ظˆط¨ ظ„ظ„ط®ط¯ظ…ط§طھ ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ظٹط©

وتواصلت مع واحد اسمه نبيل اسعد
    وهذا ايميله
    nabeel@doroops.com

المهم هو طلب مني توقيع عقد بيني وبينه يجيب لي قبول وانا ادفع له 400 دولار المهم اتفقنا و ارسلت له صور من جوازي وشهاداتي ولكن اكتشفت انه ما عاد يرد علي ابداً وفجأة حصلت موضوع في احد المواقع الخاصه بالابتعاث يحذر منهم وانهم نصابين وانهم يمكن يستغلون بينانات الطالب وانهم يمكن يسرقون فلوسه

انا الحمد لله ما حولت لهم ولا دولار ولكن هل يقدرون يضروني

مثلا انهم يستخدمون جوازي في اشياء غير نظاميه في امريكا ؟ او يورطوني بشي انا ما ادري عنه ؟

تكفووووووووون طمنوني الله يجزاكم خير

2. لا باذن الله ما يقدر يسوي شي طالما ارسلتي له صور بس ...

والحمد لله انك عرفتي تجربه و عدت ... حاولي تتجنبيت التعاملات الشخصيّه والاعتماد على نفسك .. ترى مسألة التقديم سهله ... بس انتي جيبي المتطلبات من اختبارات لغه و ما شابه و راسلي الجامعه دايركت و خلاص.
    7 "
  3. ماراح يضرك أحد إلا بشيء كاتبة الله وفيه حكمة. كما جاء في الحديت . عَنْ ابن عباس رضي الله عنه .قال .كنت خلف النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم يوما فقَالَ :يا غلام إني أعلمك كلمات : احفظ اللَّه يحفظك،احفظ اللَّه تجده تجاهك، إذا سألت فسأل اللَّه،وإذا استعنت فاستعَنْ باللَّه، واعلمأن الأمة لو اجتمعت عَلَى أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه اللَّه لك، وإن اجتمعوا عَلَى أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه اللَّه عليك، رفعت الأقلام وجفت الصحف-
    7 "
  4. انا اعرف اثنين من الشباب واحد بكالوريس والثاني ماجستير

الاول جاب له قبول مشروط للبكالوريس ب ٢٥٠ دولار فقط يعني طلب منك زيادة ١٥٠دولار ماعرف ليش ؟؟؟؟

والثاني لسه ماجاب له القبول لغاية الان وقاله ٣٠٠ دولار هذا الكلام من قبل رمضان باسبوعين

طبعا هو ماياخد الفلوس الا لمن يجيب القبول لك ...

انا سمعت كلام كثير انه يتاخر في جلب القبول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.