الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أصحى يا نايم التقديم بدأالأن

أصحى يا نايم التقديم بدأالأن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الموقع مزحووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم الين طفشت وطلعت
    7 "
  2. اخواني السيرفر عليه ضغط رهيب من الطلاب.. انا اشتراكي دي اس ال واخذت وقت طويل على ما سجلت والحمدلله سجلت ووصلت معلومات طلبي على ايميلي
    نموذج الطلب
    والباسورد

كتبت اليوزر والبااسورد وارسلت على رقمهم بالجوال عشان اتابعهم عن طريق الجوال كل ما صار شي ارسلو لي

زين والله فيه خدمات مريحه

المهم لا احد يستسلم شغل النت وافتح الصفحه لو تقعد عشر ساعات

والله يعين اللي اشتراكاتهم ايزي نت او بطاقات

واللي ماعنده دي اس ال يروح مقهى سريع.. يحاول بكل الطرق لين ما يوصل

وبالتوفيق للجميع يارب
    7 "
  3. ياجماعة الخير لا أحد ييأس..

انا من الساعه 12 وانا احاول ولاهو راضي يدخلني من البطء..

نمت وقعدت الساعه 5 وحاولت اكثر من مره ولا ضبط..

بالاخير طفيت الجهاز وشغلته وفصلت المودم خليته يرتاح كم دقيقه.. مودم الدي اس ال..

ورجعت شغلته نفس الكلام البطئ.. ولكن بعد وقت طويل الحمدلله فتح معاي.. اول صفحه يقولك استمار تعبئة بكالوريس.. وزماله..

انا اخذت بكالوريس.. وثاني صفحه يعطيك الدول اللي تبي تروح لها بعثه.. اخذت استراليا..

تاخر حيل بعدين عطيني لا يمكن عرض الصفحه اخذت تحديث.. بعد شوي فتحت الاستماره.
    عبيتها ويوم ضغطت على دبلوم رجع يحدث لي الصفحه من جديد.. حدثها واخترت الجهه اللي درست فيها.. وكتبت النسبه بعدين تحت اوافق على الشروط واخذت حفظ .. ولا تاخر عطاني لا يمكن عرض الصفحه حاولت اكثر من مره بس ما قدرت سويت رجوع وفتح لي الاستماره من جديد وعبيتها واخذت حفظ ونجحت الطريقه وهذي صوره من الاستماره.. لان فيه ناس ماهم مصدقيني يقولون انت تلعب علينا قلت زين بنزل صوره وبتشوفون النموذج بموقع الملتقى :gr_916:

لاحظو فوق بالشريط مكتوب لا يمكن عرض الصفحه.. بس عاتي بالغصب سجلت :gr_895:
    7 "
  4. انا اخو سلطان اخذت عضويته عشان اكون معاكم مبتعث.. سلطان اخوي الحين بامريكا طلع مع البعثه اللي طافت..

سرعة اتصالي 256 اشتراك نسما

طبعا من الصباح قاعد احاول اسجل ربعي مو راضي تفتح الصفحه ولا عشرين اتصال من ربعي يسالون اقولهم والله ما فتح
    7 "
  5. حاولو بالرابطين هذولي ان شاء الله يفيدونكم
    https://www.mohe.gov.sa/kas/indexksa.aspx

هذا اذا فتح لك اختار اللي تبي زماله او بكالوريس او دراسات عليا
    بعدين فتح هذا الرابط
    https://www.mohe.gov.sa/kas/PreApplication.aspx
    تختار الدولة اللي تبيها بعدين قو ويفتح لك الاستماره وباعلى الاستماره يكتب لك الدولة

عساني اكون افدتكم
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.