الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاوز اخذ لغة فقط ومحتار اي مدينة اروح ؟؟

عاوز اخذ لغة فقط ومحتار اي مدينة اروح ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4281 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبود9211
    عبود9211

مبتعث جديد New Member

عبود9211 الولايات المتحدة الأمريكية

عبود9211 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى [جامعه , بجامعة لااعرف
    • لااعرف
    • [جامعه
    • ذكر
    • لايوجد, الرياض
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

August 5th, 2012, 06:28 AM

السسسسلام عليككمم جميعا
    اخباركمم وماهي احوالكمم
    الله يوفق جميع المبتعثين والمبتعثات لما يحبه الله ويرضاه وترجعون للبلد لاهاليكم وروسكم مرفوعه بـ اذن الله

سؤال بسيط ولزيز اوي
    انا ي اخوان ناوي اخذ لغة ان شاء الله في معهد EF
    والصراحة ذكر لي مدينتين في امريكا الغربية :: سان فرانسيسكو و سانتا باربرا ||
    طبعا سان فرانسيسكو الغيته من راسي لانه مدري يقال انه شواذ ومدري ايش فـ قمطت العافية وكنسلته xx
    وسانتا باربرا حلوه سمعتها لكن لحس مخي خطوط الطيران يعني م لقيت رحلة من الرياض لين هناك او من دبي لين هناك

ف ريحت مخي نهائيا وقلت على ايدكم بعد الله
    ابي ديره حلوه كذا جوه جميل مائل للبراد وغير كذا تكون الديرة الازمة المالية اللي عنده طايحة بالارض يعني حلوه ورخيصه
    علما المبلغ الشهري تبعي يزيد عن 1800 دولار على حسابي ولا اني راعي هبال وكذا اهم شي تكون ترفيهيه الديرة يعني سينما ومطاعم يسد فوق 1800 ؟؟
    شاكر لكم واتمنى م اسمع سيفون يحبه قلبي شكرا

والجملة الاخيرة للادارة : علما اني م اعلم اذا موضوع مكرر ولا لا لكني بحثت عن المواضيع اللتي اريدها ولم اجد م يلبي رغباتي المعلوماتية الكثيرة .. شكراا لكمم .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود9211
    السسسسلام عليككمم جميعا
    اخباركمم وماهي احوالكمم
    الله يوفق جميع المبتعثين والمبتعثات لما يحبه الله ويرضاه وترجعون للبلد لاهاليكم وروسكم مرفوعه بـ اذن الله

سؤال بسيط ولزيز اوي
    انا ي اخوان ناوي اخذ لغة ان شاء الله في معهد EF
    والصراحة ذكر لي مدينتين في امريكا الغربية :: سان فرانسيسكو و سانتا باربرا ||
    طبعا سان فرانسيسكو الغيته من راسي لانه مدري يقال انه شواذ ومدري ايش فـ قمطت العافية وكنسلته xx
    وسانتا باربرا حلوه سمعتها لكن لحس مخي خطوط الطيران يعني م لقيت رحلة من الرياض لين هناك او من دبي لين هناك

ف ريحت مخي نهائيا وقلت على ايدكم بعد الله
    ابي ديره حلوه كذا جوه جميل مائل للبراد وغير كذا تكون الديرة الازمة المالية اللي عنده طايحة بالارض يعني حلوه ورخيصه
    علما المبلغ الشهري تبعي يزيد عن 1800 دولار على حسابي ولا اني راعي هبال وكذا اهم شي تكون ترفيهيه الديرة يعني سينما ومطاعم يسد فوق 1800 ؟؟
    شاكر لكم واتمنى م اسمع سيفون يحبه قلبي شكرا

والجملة الاخيرة للادارة : علما اني م اعلم اذا موضوع مكرر ولا لا لكني بحثت عن المواضيع اللتي اريدها ولم اجد م يلبي رغباتي المعلوماتية الكثيرة .. شكراا لكمم .

اهلاً وسهلاً بأهل مصر الحبيبة

و الله فقعت قلبي من الضحك يوم قريت الي بالاحمر

بالنسبة لسان فرانسسكو شلها من راسك لانها فوق ما هي زي ما قلت اضف عليها غالية
    سانت باربرا سمعت انها حلوة و جيدة

لكن حط في بالك و لاية كلورادوا و لاية جيدة و ليست غالية

موضوع الخطوط يفيدونك فيه الشباب لاني لسى ما وصلت لمرحلة الحجوزات

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. الاخ msscti : يالله على حطة ايدك اختار لنا مدينة رخيصة لكن تكون حلوة م يهمني اذا بالغربية بالشمالية الامريكية اهم شي تكون حلوه من ناحية الرفاهية سينما اسواق وزي الخرابيط ذولي

الاخ الراشد : الله يوفقك ان شاء الله في دراستك ,, شيكاغو مدينة حلوة الصراحة لكن تقل سمعت انه غليوه شويتين ,, 27 مايو مو بعد 9 شهور :| !!

الاخ المالكي : خيار جميل بحثت عنه لكني م لقيت المعلومات الكافية عنها

عموما الله يوفقنا ويوفقكم لما يحبه الله ويرضاه ان شاء الله
    شكرا جزيلا ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود9211
    الاخ msscti : يالله على حطة ايدك اختار لنا مدينة رخيصة لكن تكون حلوة م يهمني اذا بالغربية بالشمالية الامريكية اهم شي تكون حلوه من ناحية الرفاهية سينما اسواق وزي الخرابيط ذولي

الاخ الراشد : الله يوفقك ان شاء الله في دراستك ,, شيكاغو مدينة حلوة الصراحة لكن تقل سمعت انه غليوه شويتين ,, 27 مايو مو بعد 9 شهور :| !!

الاخ المالكي : خيار جميل بحثت عنه لكني م لقيت المعلومات الكافية عنها

عموما الله يوفقنا ويوفقكم لما يحبه الله ويرضاه ان شاء الله
    شكرا جزيلا ..
    Hey guys whom have that way of thinking realy does not deserve even reading his topic at all
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.