الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسار وطلب مساعده بخصوص حصول على تأمين صحي

أستفسار وطلب مساعده بخصوص حصول على تأمين صحي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Final Shark
    Final Shark

مبتعث جديد New Member

Final Shark الولايات المتحدة الأمريكية

Final Shark , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Control Systems Technology in the College of Engineering , بجامعة Houston of University
    • Houston of University
    • Control Systems Technology in the College of Engineering
    • ذكر
    • Houston, Taxes
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 5th, 2012, 06:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب أنا أبحث عن شركة لحق تأمين صحي إلى زوجتي وبالأخص يشمل أمور الحمل والولادة وأريد الحصول على تأمين يشمل هذا وأغلب إلي لقيتهم مكتوب ما يشمل
    بالعاده يكتب بالأنجليزي
    maternity cover

حاولت أيجاد تأمين ولم اجد يشمل هذا الشرط
    الأغلب لا يشمل
    من لديه فكره أتمنى ان يفيدني وأذا ما عليكم كلامه رابط مباشر للحصول على التأمين اللذي يشمل هذا الشرط
    وأنا محتاج هذا التأمين ضروري هذه الفتره
    أتمنى ألقي أهتمام منكم شباب

سلام
  2. هذا يسمونه managed care اللي هو يشمل مسيره معيّنه مثل الحمل. سويت بحث عالانترنت و طلع لي شركة اتنا .. Aetna ..

تقدر تبحث عن الكلمات الدلائليّه التاليه

managed care
    managed care insurance companies

احياناً المستشفيات اللي في منطقتك ممكن تقدّم لك الخدمه هذي ...يا ليت اكون افدتك.
    7 "
  3. بصراحه ما لقيت مبتغاي لأن أنا أركز على خاصيت تغطيت الأموما لأن في شركات التأمين أذا أخترت شيء يقول لك اوكي بس الأموما عندهم حاله خاصه أما بالنسبة إلي كتبته ما لقيته حاولت ألقى شيء يعني لو جبت ليي رابط تسجيل من نفس شركة التأمين بتكون خدمتني خدمه
    على العموم ما قصرت رحم الله ولديك يعني بصراحه يعني بيت انك مهتم وأقدر لك هذا الشيء
    أسمحو ليي يمكن اتعبكم ويايي بس محتاج والله مرتي أبي اوديها المستشفى لحالت الحمل

بالنسبة لرمز البريدي لمنطقتي هي
    zipcode:

77054

أما بالنسبه لمستشفيات أو شيء لقيت ضمن تأمين لدي لكن لا يشمل الأموما هذا المستشفى راح أحطه في لرابط

أضغط هنا

وهذه المعلومات من الرابط

أتمنى تفيدوني بشيء ضروري

Physician Detail Information
    PROVIDER INFORMATION
    Physician Name: Qadeer, Tahseen Hameed
    Degree: Medical Doctor
    SPECIALTY
    Obstetrics and Gynecology

LANGUAGE
    Arabic
    Spanish
    HOSPITAL AFFILIATIONS
    Memorial Hermann Hospital
    The Methodist Hospital
    Medical Practice: Ob Gyn Of Houston Llp
    Address: 6410 Fannin StSte 200
    Address: HOUSTON, TX 77030
    Phone: (713) 796-8334
    Fax Number: (713) 796-8357
    Accepting New Patients: Y
    Office Hours:
    Office Hours: Mon 08:00:00 AM to
    Office Hours: Tue 08:00:00 AM to
    Office Hours: Wed 08:00:00 AM to
    Office Hours: Thr 08:00:00 AM to
    Office Hours: Fri 08:00:00 AM to
    Distance: 1.86 Miles to ZIP 77054
    7 "
  4. والله مادري للاسف

بس اذا انا منك كان اروح لأقرب مستشفى و ادخل للكاونتر و اسألهم عن الشي ذا يعطونك معلومات قول لهم اول شي انك تبغى احححححسن تأمين شامل و كذا على طول بينطّون لك باسم و اكيد بيصير معروف ,,, بعدين قول وش اللي ارخص منه ؟ و بتعطيك الموظفه نظره كذا ثم تعطيك اسم ثاني

ولا روح لمكتب تأمين ...

والله انا كل اللي اعرفه ان فيه مؤسسات صحيّه تكون هي اللي تقدّم التأمين و العلاج في نفس الوقت لذالنوع من الحالات الصحيّه و يسمونها مانجد كير ...
    7 "
  5. رحمة الله ولديك
    أنا راح أجرب إلي قلته بس عندي كم نقطة أقولها بالأول الدول هذه تبي تروج منتجاتها وتبي لفلوس فما اعتقد بالساهل بيعطوني أسم تأمين أو معلومات لأن بتلقيهم يبوني أتعالج مباشر من عندهم حق ألقو لفلوس
    أما بالنسبة لمنطقة إلي أنا موجود فيها تكسس وبالاخص هيوستن مدينة كبيرة صعب تجولها بثواني تحتاج لك أيام وخاصه لحد الان لا يوجد لدي سيارة
    يعني أحتاج أسم معين لحق شركة تأمين لكي اتجه لها مباشرة
    أنا راح أجرب الي قاله أخوي زمبليطه وبشوف ويش أصير وبخبركم بالجديد بس أن شاء الله تنحل

أنا أتمنى ألقي حل بأقرب وقت لو حد عنده فكره أقولها ليي لأني محتاج ضروري علشان زوجتي ولزم أروح معاها هذه الفتره المستشفى

7 "
  6. أنا مو مبتعث يعني مو منظم للبعثه
    أنا التامين إلي أريده لزوجتي
    أنا عندي تأمين بس زوجتي ما عندها
    والتأمين إلي عندي سألتهم أذا يشمل الحامل والأموما قالو ليي شوف لك تأمين يشمل الأموما
    وأنا مو جديد في الأغتراب كنت قبل في كندا
    الوضع ما يفرق واجد بس المشكل المدينة كبيرة ويستصعب عليي أيجاد الشيء وخاصه لا توجد لدي سيارة
    أقدر أروح بالمواصلات العامه بس أحتاج أعرف وجهتي والشيء إلي بروح له لكي أعرف مبتغاي

مشكورين بس ياليت ألقي حل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.