الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ايش حكاية الظروف المختمه والسجل الأكاديمي + اختلاف في ترتيب الإسم في التوصيات

استفسار ايش حكاية الظروف المختمه والسجل الأكاديمي + اختلاف في ترتيب الإسم في التوصيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيده ومبتعثه
    معيده ومبتعثه

مبتعث مميز Characteristical Member

معيده ومبتعثه الولايات المتحدة الأمريكية

معيده ومبتعثه , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة california
    • california
    • .....
    • أنثى
    • كيفي ماحقول اسمها .., california
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

August 5th, 2012, 02:22 PM

السلام عليكم . .

مساء الخير للجميع . . .

امممممم معايا إستفسار جديد بس مهم جدا . . اذا ماعليكم أمر ياليت تفيدوني فيه . . والله يجزى الجميع خير . .

الحين انا عندي الشهاده والسجل الأكاديمي والجواز . . هذي كيف يعني احطها في ظرف مختوم من عمادة القبول والتسجيل?
    لأني انا عندي السجل الأكاديمي والشهاده والضمان المالي والتوصيات بس مو عارفه أي منهم يكون في ظرف مختوم ومقفل . . .

ثاني شي . . اكتشفت شي في التوصيات ? بالنسبه للإسم . . زي مثلا الإسم في الجواز . . Ageely,sara Ali A بس في التوصيه مكتوب Ageely,sara Ali ومو مكتوب حرف الA اللي هوا اسم الجد هل فيها أي مشاكل عشان الحرف حق الجد مو موجود . .وكمان فيه توصيه الدكتور كاتبها sara Ali Ageely يعني الأول اسم البنت بعدها الأب بعدها العايله . . والله اني شايله همها والدكاتره مو مداومين عشان يعدلوها وانا سفري بقيله بس ثلاثه ايام ومو عارفه شنو أعمل هل لازم أغير التوصيات ولا مو شرط . .

ثالث شي . . بسألكم هل التوصيات توضع في نفس الظرف الموجود فيه الشهاده والسجل الأكاديمي والجواز . . . ولا كيف الظروف هذي . . ياليت تفهموني بحكاية الظروف هذي وجزاكم الله ألف خير

تقبلوا تحياتي . . ومشكووورين مقدما
  2. وعليكم السلام ..
    الخطوات اللي لازم تعمليها :
    ١. تصوري شهادتك وسجلك الاكاديمي والتوصيات
    ٢. تصدقي الشهادة والسجل من عمادة القبول والتسجيل ، ومن عندهم تاخذي أظرف رسمية عليها شعار الجامعة.. بكل ظرف تحطي صورة مصدقة للشهادة وصورة مصدقة للسجل .. وتسكريها ويختموا لك على فم الظرف
    ٣. نفس الشي بالنسبة للتوصيات لكن من قسمك .. وتحطي توصية كل دكتور بظرف وتكتبي اسمه برى
    بالنسبة للاسم لازم يكون مطابق لجواز السفر .. وما يفرق اسم الجد اذا وجد او لا .. وما يفرق الترتيب ..
    موفقة
    7 "
  3. هل ضرووووووووووووووري تكون التوصيات بظرف لحالها؟ لإنه الدكاترة ما اعطوني طروف بس صورتها و ختمتها قالوا لي ما تحتاجي طظروف خاصة بالتوصيات طيب إيش اسوي الأن؟ سفري بعد اسوبع و الدكاترة في إجازة ايش اعمل؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sharey
    وعليكم السلام ..
    الخطوات اللي لازم تعمليها :
    ١. تصوري شهادتك وسجلك الاكاديمي والتوصيات
    ٢. تصدقي الشهادة والسجل من عمادة القبول والتسجيل ، ومن عندهم تاخذي أظرف رسمية عليها شعار الجامعة.. بكل ظرف تحطي صورة مصدقة للشهادة وصورة مصدقة للسجل .. وتسكريها ويختموا لك على فم الظرف
    ٣. نفس الشي بالنسبة للتوصيات لكن من قسمك .. وتحطي توصية كل دكتور بظرف وتكتبي اسمه برى
    بالنسبة للاسم لازم يكون مطابق لجواز السفر .. وما يفرق اسم الجد اذا وجد او لا .. وما يفرق الترتيب ..
    موفقة

هذا هو الجواب الصحيح لسؤالك أختي الكريمة.

أما بخصوص التوصيات ، فليس هنالك حاجة بوضعها في ظروف خاصة بها ، فالجامعات الأمريكية لا تطلب أصول لها ، نسخ فقط.

أرجو لك وللجميع التوفيق ،.

أخوكم
    بـــن نيــــــاز
    7 "
  5. غالبا الجامعات تطلب 3 توصيات و نادرا تطلب 2 وكل ما كانت اكثر كل ماكان افضل و ضروري إسمك يكون فيها مثل جةاز السفر و يكون فيها ارقام و إيميلات الدكاترة عشان أغلب الجامعات تطلب توصيات عبر الإنترنت online recommendation
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.