الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايقاف صرف مبكرا

ايقاف صرف مبكرا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dewdrop.dewdrop
    dewdrop.dewdrop

مبتعث جديد New Member

dewdrop.dewdrop الولايات المتحدة الأمريكية

dewdrop.dewdrop , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Linguistics , بجامعة California state University
    • California state University
    • Linguistics
    • أنثى
    • Fullerton, California
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 6th, 2012, 09:35 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اريد ان استفسر عن موضوع يهمني كثيرا
    انا انهيت فترة اللغة بعد 8 اشهر والمشرفة قامت بايقاف الصرف عني بتاريخ 15 سبتمبر القادم بسبب انني حصلت على درجة الايلتس و انهيت الفترة مبكرا ولان الفصل القادم للدراسة بالجامعات يبدا بشهر جانوري فلم احصل حتى الان على القبول الاكاديمي ولكنني قدمت وانتظر القبول ان شاء الله
    سؤالي هل يحق لهم ايقاف الصرف عني خصوصا انني سوف انزل السعودية اجازة
    جزاكم الله خيرا *
  2. و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي سؤال يا ليت تتكرمين بالاجابه عليه .. او اي احد يعرف اجابته

شلون عرفت مشرفتك انك حصلتي على الدرجه المطلوبه ؟؟ و ماهي الدرجه المطلوبه بالنسبه لهم ؟؟ لأن الجامعات الامريكيه تختلف في تحديد الدرجه المطلوبه للتوفل او الأيلتس

وان كنت أتوقع انها عرفت عن طريق طلبك للتعويض المالي .. بس الطلب ما يمر على المشرف او المشرفه .. بانتظار توضيحك اختي أو من لديه الاجابه

و بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BE OPTIMISTIC
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي سؤال يا ليت تتكرمين بالاجابه عليه .. او اي احد يعرف اجابته

شلون عرفت مشرفتك انك حصلتي على الدرجه المطلوبه ؟؟ و ماهي الدرجه المطلوبه بالنسبه لهم ؟؟ لأن الجامعات الامريكيه تختلف في تحديد الدرجه المطلوبه للتوفل او الأيلتس

وان كنت أتوقع انها عرفت عن طريق طلبك للتعويض المالي .. بس الطلب ما يمر على المشرف او المشرفه .. بانتظار توضيحك اختي أو من لديه الاجابه

و بالتوفيق
    انا من ذكائي الخارق ارسلت للمشرفة نتيجة اختبار ايلتس 6.5 لاني كنت وقتها كملت 6 اشهر بالمعهد وكنت ابي اجازة و في الاخير درست بالمعهد غصب عني عشان اكمل 9 اشهر فلما ارسلت الدرجة هي حطتني هولد
    وسلامتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dewdrop.dewdrop
    انا من ذكائي الخارق ارسلت للمشرفة نتيجة اختبار ايلتس 6.5 لاني كنت وقتها كملت 6 اشهر بالمعهد وكنت ابي اجازة و في الاخير درست بالمعهد غصب عني عشان اكمل 9 اشهر فلما ارسلت الدرجة هي حطتني هولد
    وسلامتك
    حلو معنى كذا اموري فالسليم باذن الله

طيب نصيحه لك قولي لمشرفتك انا بقدم على جامعات معينه ويبون سبعه للدراسات العليا .. بالاضافه الى الجي ار اي او الجيمات على حسب تخصصك .. قولي هم طالبينهم مني وانا ابي ادرس فامريكا واحضر لهذي الاختبارات .. وما اظن يمانعون .. لانه من حقك تدرسين لما تجيبين قبول .. و الاختبارات هذي ضروري تجيبين فيهم درجه حلوه .. ومثل ما قلت لك فيه جامعات تطلب اكثر من سته ونص للماستر .. فمن حقك تكملين فترة السنه ونص لما تجيبين قبول لك

والله يوفقك ويسهل عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.