الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مرافقه مع زوجي وافكر بالابتعاث من جهة عملي فما الافضل ارشدوووووني بسرررررعه

انا مرافقه مع زوجي وافكر بالابتعاث من جهة عملي فما الافضل ارشدوووووني بسرررررعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الامل القادم
    الامل القادم

مبتعث مستجد Freshman Member

الامل القادم الولايات المتحدة الأمريكية

الامل القادم , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم نفس , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • علم نفس
    • أنثى
    • لايوجد, نورث كارولاينا
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

August 6th, 2012, 09:57 AM

السلام عليكم

سوال لاهل الخبرة

انا مرافقه مع زوجي المبتعث على برنامج الملك عبدالله وقد درست اللغه وباقي لي شي بسيط حتى انتهي وانا موظفه حكوميه

وعلى اجازه استثنائيه حتى ينتهي زوجي من البكالوريوس سوالي هو

هل اقوم بطلب بعثه من جهة دوامي يعني ادرس على حساب وزارة الشؤون او انتظر الى انا ادرس بالجامعه وابتعث من برنامج خادم الحرمين

ماالافضل علما بان لدينا اطفال ومصاريف الحضانه مرتفعه وهذا مادفعني الى التفكير بالبعثه من دوامي لزيادة الدخل ارشدوني بسرررررعه
  2. وعليكم السلام,,
    هل سيوافق مرجع عملك على الابتعاث إلى أمريكا وعلى التخصص المطلوب في الماستر؟؟؟
    هل ستتم الترقية مستقبلاُ من خلال الماستر؟؟؟
    هذه أسئلة جوهرية تتعلق بمرجع عملك.
    من ناحية أخرى:
    زيادة الدراسة لك يعني زيادة مصاريف الأطفال في الحضانة.
    ربنا يوفقك
    7 "
  3. طبعا رح تزيد المكافاة بتصير لزوجك ١٨٠٠ دولار لك ١٨٠٠ دولار غير الاطفال

في السابق زوجك ١٨٠٠ انتي ٩٠٠ غير الاطفال

بس لا يكون تفكيرك محصور هل رح يزيد الراتب الان لان فتره الابتعاث فتره بسيطه وتعدي

فكري بالمستقبل اذا رجعوو اكيد اذا كان معك ماستر بيكون اضل
    7 "
  4. لا انا اقصد انه بامكاني الالتحاق بالبعثه عن طريق برنامج اللمك عبدالله اذا بديت ادرس جامعه لكن نحن الان باجازه بالسعوديه

وافكر ارفع خطاب لجهة عملي اطلب فيه ان اكمل دراستي على حسابهم يعني مااكون على اجازة استثنائيه الي ابي اعرفه وين الافضل

اني اجلس على ماانا عليه استثنائي وادرس كمرافقه الى ان التحق بالبعثه او ان احصل على بعثه من دوامي هل فيه فرق بالراتب والمميزات
    7 "
  5. ماديا ما فيه فرق اذا التحقتي بالبعثة او على حساب عملك.. في كل الحالتين راح ينزل لك ١٨٤٧ دولار

لكن السؤال : هل سيتم الموافقه على الحاقك وانتي موظفه حكومية ؟ طبعا اكيد راح يلزمونك بالاستقالة من عملك

فالاكيد وما يبغالها تفكيز انه دراستك على حساب عملك هو الافضل بحيث انك ترجعين تباشرين عملك على طول .. ولا احد يقولك افصلي وبتحصلين وظيفة احسن . . تري مو على كل حال انك بتحصلين وظيفه افضل*
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامل القادم
    لا انا اقصد انه بامكاني الالتحاق بالبعثه عن طريق برنامج اللمك عبدالله اذا بديت ادرس جامعه لكن نحن الان باجازه بالسعوديه

وافكر ارفع خطاب لجهة عملي اطلب فيه ان اكمل دراستي على حسابهم يعني مااكون على اجازة استثنائيه الي ابي اعرفه وين الافضل

اني اجلس على ماانا عليه استثنائي وادرس كمرافقه الى ان التحق بالبعثه او ان احصل على بعثه من دوامي هل فيه فرق بالراتب والمميزات
    معظم الوزارت منجحره لن تسمح لموظف أن يكمل ... بس ما يمنع اكتبي لهم طلب

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz22qWnFVSK
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  7. يعطيكم العافيه يعني نفس الراتب حلو

طيب الافضل وين اكون مبتعثه على برنامج الملك او من دوامي اذا وافقو مثلا

لاني ودي ارفع الخطاب بس اخاف احوس على نفسي ويتاخرون علي وانا دراستي اللغه تبداء بعد العيد ان شاءالله

وبنفس الوقت اذا ماقدمت عليهم وبقيت على ماانا عليه يمكن الملحقيه يطولون على ابتعاثي ويتشرطون علي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.