الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة مع pnc bank !!

مشكلة مع pnc bank !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rango
    Rango

مبتعث مستجد Freshman Member

Rango السعودية

Rango , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب , بجامعة university of tam
    • university of tam
    • طب
    • أنثى
    • tamm, florida
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

August 6th, 2012, 11:03 AM

شباب انا لي اسبوعين رصيدي في البنك تحت 100 دولار والبنك كل شوي يرسلي رساله على ايميلي ان رصيدي تحت 100 دولار يعني تحت الحد المطلووب ،، واليوم ما قدرت ادخل على حسابي اون لاين يقول غلط وحاول مره اخرى وانا متأكد من باياناتي 100%

الحين انا متواجد في السعودية ،، اذا نزلت المكافاة كيف اشتري من بطاقتي الامريكيه من محلات سعودية ؟؟
    يعني مثلا عادي اروح جرير واشتري من بطاقتي الامريكيه وكل شي تمام ؟ وكيف اسحب كاش ؟ وشكرااااا
  2. هذي اجرآت صيانه امس مسوينها .. اذا فتحت موقعهم تشوف صورة ابو جلمبو ؟ اخو ابو جلمبو اللي اسمه سبانه ... الفضى .. بس طبعاً حاطينه بشكل رسمي ما تحس انه خارج الموظوع ...

اما عن ال 100 ... فانت في اي باقه مشترك ؟

كانها باقة ال 1500 اكيد بيصير ناقص ... كلمهم و حوّل للحساب المجاني يسير كل معاملاتك بالاونلاين واذا رحت للبنك يحسبون عليك ( بعد ما تحول للحساب المجاني .. )

عالعموم الله يعينك ذالشهر شكلها رسوم خدمه 8 دولار

واذا اشتريت من بطاقتك لامريكيه في السعوديه راح يحسبون عليك رسوم استخدام (اتوقع) 35 ( ريال ) للسحب + بيع عمله ( و راح يتفننون عليك بسعر الصرف ... يعني ممكن يصرفون لك الدولار ب 3.85 ما فيش مشاكل ...

بس رسوم الشراء من المحلات ما ادري كم بيحسب عليك ... بس اتوقع مثلها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمبليطه
    هذي اجرآت صيانه امس مسوينها .. اذا فتحت موقعهم تشوف صورة ابو جلمبو ؟ اخو ابو جلمبو اللي اسمه سبانه ... الفضى .. بس طبعاً حاطينه بشكل رسمي ما تحس انه خارج الموظوع ...

اما عن ال 100 ... فانت في اي باقه مشترك ؟

كانها باقة ال 1500 اكيد بيصير ناقص ... كلمهم و حوّل للحساب المجاني يسير كل معاملاتك بالاونلاين واذا رحت للبنك يحسبون عليك ( بعد ما تحول للحساب المجاني .. )

عالعموم الله يعينك ذالشهر شكلها رسوم خدمه 8 دولار

واذا اشتريت من بطاقتك لامريكيه في السعوديه راح يحسبون عليك رسوم استخدام (اتوقع) 35 ( ريال ) للسحب + بيع عمله ( و راح يتفننون عليك بسعر الصرف ... يعني ممكن يصرفون لك الدولار ب 3.85 ما فيش مشاكل ...

بس رسوم الشراء من المحلات ما ادري كم بيحسب عليك ... بس اتوقع مثلها
    والله ياخوي مايجيني ابو جلامبو ولا شي
    يجيني هذا

Sign On Error!

This function is unavailable at this time. Please try again later. We apologize for the inconvenience.
    RETURN CODE: P90009999
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.