الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسحب على البعثة ولا اكمل جامعة تعالو شورو علي

اسحب على البعثة ولا اكمل جامعة تعالو شورو علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4274 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قهوة ساده
    قهوة ساده

مبتعث مستجد Freshman Member

قهوة ساده الولايات المتحدة الأمريكية

قهوة ساده , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربوي , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • تربوي
    • أنثى
    • هيوستن, تكساس
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

August 6th, 2012, 08:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله تقبل الله طاعاتكم وصيامكم وقيامكم

اما بعد :

انا خلصت فترة اللغة وحاسة اني ماعاد فيني اكمل جامعة تعبت مررره مررره وقرفانه حياتي وافكر اني ما ارجع امريكا واسحب على البعثه لغتي جدا عادية ما احس اني اقدر اكمل ماستر مع نيتف اميركان بيضحكون علي وماعاد فيني طاقة اني اكمل توي لي شهر متخرجه قلت يمكن شعور ويروح لا ابدا احس كل يوم اضيق واكره الدراسة اكثر واكثر بس انا خايفة من الفشل خايفة يقولون والله هذي ماقدرت تكمل وخايفة اني اكمل وادخل جامعة وافشل فقلت من قاصرها اترك وارجع
    اه ودي اكمل ماستر بس ظروفي ولا بالسعودية معجزة انك تحصل قبول
    من مر بهالحالة حبيت استشيركم قبل القرار النهائي وبعد الاستخارة طبعا شكرا للي يرد مقدما
  2. كملي في الجامعه يعني السعوديين اللي في الجامعه احسن منك بأيش ؟؟
    مثل ماتفهمين على المدرس في المعهد بتفهمين عليه في الجامعه
    لاتحبطين العالم معاك , واذا انتي في مشكله او نفسيتك تعبانه الله يكون بعونك
    بس على فكره انا اخوياي امريكان وانا توني في مرحلة اللغه و الامريكان ما يضحكون عليك الا اذا سويتي شي غبي
    فكري في اهلك وفي مستقبلك وفي الناس ايش بيقولو عنك؟

انا انصحك تروحي الجامعه وشدي حيلك وتعوذي من ابليس وارفعي راس امك وابوك
    7 "
  3. اختى الكريمه لا تستعجلى فى اتخاذ قرار مثل هذا لانه هذا مستقبلك يمكن هذا بس مجرد احساس واذا بديتى الدراسه كل شئ يتغير ليه ما تكملى تشوفى وضعك مع بدايه الدراسه الاكاديميه وتأكدى مهما درستى لغه غير لغتك الام ماراح تتقنها مثل النيتف سبكرس هذا الشئ مستحيل تأكدى انا كلنا كطلاب سعوديين او عرب مافى احد يتقن اللغه مثل النيتف سبيكرس والى يقولك غير هالكلام يبالغ انتى كملى شوفى وضعك اول سمستر اذا مره مره حسيتى انك ما تبين تكملين او االحاله النفسيه فى تنازل أجلى البعثه لفتره لى غايه ماتشوفين وضعك بس نصيحه لاتسحبى عليهم وتخسرى كل شئ واذا على سالفه اللغه ترى الامريكان يقدرون انا اللغه الانجليزيه عندك سكند لانجوج ولا يضحكون عليك ولاشئ وحطى فى بالك مافى احد يتقن لغه وهى مو لغته الاصلى والله يوفقك
    7 "
  4. لا يا حبيبتي لاتنسحبي ابدا ابدا ولاتتحطمي . . . طالما انك خلصتي فترة اللغه اكيد حتقدري بإذن الله تخلصي الجامعه . . وياما سمعت عن ناس قالوا احنا ماتعلمنا اللغه الصح إلا لما درسنا الجامعه . . فلاتحاولي ياقلبي تقارني نفسك بالأمريكان لأن هذي لغتهم الأم ولو قعدتي عشرسنوات تذتكري كتب ماتصيري زيهم. . زي لو طلعتي مع سواق هندي يقعد يتكلم عربي ويهرج وهوا عايش بالسعوديه فوق العشرين سنه ولسه يقول انت فيه روه وانت فيه اجي >>>>>>تتريق عليهم وأكيد حيتريقوا عليه الأمريكان بكره خخخخخخ . .

فهذا طبيعي جدا جدا انك تحسي بخوووف في البدايه بس بعدها صدقيني حتنجحي وحتفرحينا بدرجتك الماستر يارب . . اهم شي تلقي القبول في جامعه ماتكون صعبه وبعدها كل شي يتسهل بأمر ربي . . .

تقبلي تحياتي . .
    7 "
  5. مني انا المجرب : لايمكن اتقان اللغه ابدا بعد المعهد ... كملي الماستر يازميلتي ,,, كلنا ماستر وكلنا مانقدر نكمل جمله صحيحه ,, لكن الامور ماشيه ,, كل زملائي باقي لهم سمستر ولا اكثر لم يتقنوا اللغه مثل النيتف سبيكر ,,, المسأله مسأله وقت فقط .. مع الماستر ح يكون الدوام قليل ,, يومين بالاسبوع فقط ,, صدقيني انا اكثر منك اعاني من الظروف اللي حولي ,,, لكن الامور ماشيه ,, وترا جامعتي صعببببه ,,, ولكن زي ماقالوا اللي بالمعهد مثل اللي بالجامعه ,,, توكلي ع الله ,, ولاتشيلين هم ابدا ,,
    7 "
  6. وربي حااااسه فيييييك
    انا مو مبتعثه وجاااااتني حاااااله نفسيه لدرجة خلاص ما اقدر امسك الكتاب
    وربي معناااااه ما انساها

لكن انت ارقي نفسك واستغفري وجددي نشاطك
    اقري كتب عن الطموح ورفع المعنويات

والله ييسرلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.