الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار البكالوريوس و الزمالة في الطب النووي !

استفسار البكالوريوس و الزمالة في الطب النووي !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أنهآر حلم!
    أنهآر حلم!

مبتعث مجتهد Senior Member

أنهآر حلم! الولايات المتحدة الأمريكية

أنهآر حلم! , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم صحية , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • علوم صحية
    • أنثى
    • Not yet, Not yet
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

August 7th, 2012, 12:51 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مجال الطب النووي مجال ممتاز و لكن هل هذا يشمل البكالوريوس ام انه متخص بالزماله فقط

هل لبكالوريوس الطب النووي ثقل فيما يتعلق بالتوظيف ام ما نسمع عنه من أهمية الطب النووي و ثقله الوظيفي متعلق فقط بالزماله او الماجستير ؟

و ماهي افضل الجامعات لبكالوريوس الطب النووي ؟

شكرًا لكم
  2. معليش اختي بس وش هو الطب النووي ذا << صدق اني شطحت هههههه

حدي كمبيوتر ادرسه يالله يالله انجح ههههههههه

عسى الله يوفقك ويحقق لك مرادك

ما عندي اي خلفيه والله بس اول مره اسمع بالطب الننوي صراحه من موضوعك < صدق العالم وصلو القمر وانا جالس مكاني الله المستعان بس هههههه
    7 "
  3. في برنامج أشعة لمرحلة البكالوريس بجامعة سينسيناتي ومن ضمن الحقول الي تدرس في البرنامج هي الطب النووي.

هاذي صفحة البرنامج:
    https://webapps.uc.edu/DegreeProgram...mOutlineID=195

وهذه جميع المواد الي تدرس فيه:

https://webapps.uc.edu/DegreeProgram...lumGuideID=536

مدة البرنامج 4 سنوات, سنتين مواد عامة (كيمياء, فيزياء, احياء, رياضيات, الخ) وسنتين في البرنامج (سنة لكل حقل يختاره الطالب). طبعاً الحصول على قبول مبدئي في البرنامج ليس بالشيء الصعب ولكنه لايضمن لك دخول البرنامج بعد انهاء السنتين التحضيرية لأن هذا يعتمد على جهدك في هاذي السنتين والمفاضلة ستكون هي الفيصل في اختيار الطلبة.

والالية المعتمدة للمفاضلة هي كالتالي:
    25% معدل الطالب العام في مواد السنتين الأولى. يعني لو معدلك 4 من 4 اعتبري ال 25% في جيبك.
    25% معدل الطالب في المواد العلمية (الفيزياء, الكيمياء, التشريح الخ)
    25% جودة طلب وخطاب الغرض من الدراسة. يقيم من ثلاث مدرسين.
    25% مقابلة شخصية او بروجيكت القبول. في البروجيكت يقوم القسم بدعوة 10 طلبة من المتقدمين ويقسمهم الى مجموعتين ويطلب منهم القيام بعمل معين خلال نصف ساعة (على سبيل المثال). وخلال هذه النصف ساعة يقوم اعضاء هيئة التدريس بتقييم الطلبة.

وبعد ذلك يتم المفاضلة بين جميع المتقدمين وقبول افضل المتقدمين. طبعاً الجامعة تقبل سنوياً بين 15-20 طالب.

بالتوفيق

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنهآر حلم!
    O.0 ! ! !
    طيب ليش كل هذا التعقيد ؟ ! ؟ !
    هل بسبب صعوبة التخصص ام ندرته و لا ايش بالضبط !

ألف شكر لك على المعلومات التفصيلية
    اختي,
    القبول في التخصصات الصحية بشكل عام تنافسي بحت. اذا كل جامعة ماعندها الا مقاعد محدودة والمتقدمين كثر, فهذا شيء طبيعي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.