الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أحتاج مشورتكم!

استفسار أحتاج مشورتكم!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4278 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Me. with love
    Me. with love

مبتعث جديد New Member

Me. with love الولايات المتحدة الأمريكية

Me. with love , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • ذكر
    • not yet, ...
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 7th, 2012, 07:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

كيف الحال جميعا إن شاء إنكم بخير و وفقنا الله و إياكم و جمعنا الله جميعا في جنات الخلد و رفع منزلتنا فيها .. أمين.

يا أخواني أنا الأن بعطيكم وضعي و أحتاج مشورتكم. التفكير و القلق ملازميني من يوم ما رجعت السعودية.

أنا أنهيت برنامج اللغة، و قدمت على الجامعة لفصل الربيع 2013. جيت أبي أنقل الآي توني لكن قالوا لي الجامعة إني بكون برا السعودية لمدة أكثر من 5 شهور فلذلك أحتاج أعيد أطلب فيزا جديدة و ما أحتاج أنقل الاي توني من المعهد قلت طيب و أجلت البعثة لمدة 6 شهور و رجعت السعودية

موب مشكلة لكن المشكله هي إن الاي توني الحالي على المعهد و أنا أخاف أطلع فيزا جديدة تقوم تسأل السفارة ليش ما حولت ولا شيء، هل هذا ممكن يأثر على فيزتي؟

اذا نعم ممكن تعطوني حلول علشان أتفادا المشكلة؟

مخطط إني أطلب فيزتي على شهر نوڤمبر إن شاء الله.

شكرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ابشرك حنا بخير وصحه وسلامه اهم شي انت لاتضيق صدرك
    هذا مايأثر ان شالله على الفيزا لانه هذا النظام عندنا ومعروف النظام عندهم كذا لكن السؤال اللي يمكن يسألك اياها ليش اجلت سفرتك تقريبا ست شهور وانت دور لك عذر كويس بس
    وكل شي ان شالله سهالات خصوصا انك بتدخل عليهم على انك طالب مبتعث رسمي مو على حسابك الخاص
    7 "
  3. جزاك الله خيرا و وفقك الله دنيا و اخره ..
    سبب تأجيلي للبعثة هو إني أنهيت برنامج اللغة في جون و ما قدرت أحصل قبول لفصل الخريف (سبتمبر) فأخذته على فصل الخريف (نهاية السنة) و إضطريت أجل بعثتي.

شكرا لك مرة إخرى ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.