الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول دكتوراه

قبول دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جنا*
    جنا*

مبتعث جديد New Member

جنا* الولايات المتحدة الأمريكية

جنا* , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة , بجامعة جامعة آيوا
    • جامعة آيوا
    • طالبة
    • أنثى
    • ديموينز, آيوا
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

August 7th, 2012, 10:25 AM

السلام عليكم

أنا طالبة متخرجة من ماجستير علم نفس.. و عندي قبول دكتوراه في التربية الخاصة.. و بدأت دراسة سمستر واحد من الدكتوراه..

و لكن لسوء الحظ.. الملحقية رفضت ترقية البعثة عشان ان تخصص التربية الخاصة مش امتداد لعلم النفس حسب رايهم..

المهم.. ألحين طالبوني بالبحث عن قبول علم نفس للدكتوراه عشان انهم يقبلوا ترقية بعثتي..

و من هنا حبيت اسألكم..

فيه أحد يعرف جامعة تعطي قبول سريع؟؟ مو شرط لهذا السمستر.. بس اهم شي قبول اسكت فيه الملحقية؟؟

اذا فيه أحد يقدر يساعدني في هالشي,, أكون شاكرة له..
  2. صح كلامك يا ان نون

اتوقّع ما فيه حل الا يا انّك يا جنا تكملين الدكتوراه ع حسابك , او تشوفين لك قبول للسنه الجايّه و تمشي امورك ... خلي بالك ان الفيزا راح تنلغي اذا ما درستي 5 شهور سواءً داخل امريكا او خارجها ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمبليطه
    تقدرين تكتبين اسم التخصص بالانقلش؟

شوفي هذي الجامعات الموصى بها تحت adult psycology mental health ... الجامعات الموصى بها

هو ذا تخصصكي؟

طلعت لي تخصصات وااجد ..

هذا تخصصي
    Psychology
    و بالنسبة للتخصص الذي ذكرته يعتبر نفسه ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unknown name
    هذا السمستر Fall 2012? اعتقد مرررررره صعبه لان السمستر على وشك الابدء وفى بعضهم بدء

أنا لقيت جامعتين لحد الآن تقبل التسجيل ل Fall 2012

بس احتياطا ابغى اقدم في اماكن اكثر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمبليطه
    صح كلامك يا ان نون

اتوقّع ما فيه حل الا يا انّك يا جنا تكملين الدكتوراه ع حسابك , او تشوفين لك قبول للسنه الجايّه و تمشي امورك ... خلي بالك ان الفيزا راح تنلغي اذا ما درستي 5 شهور سواءً داخل امريكا او خارجها ...

ألف شكر.. و ان شاء ألقى قبول و مو شرط لهذا السمستر

- - - مشاركة محدثة - - -

اذا انتى فى امريكا ولا كنتى مقدمه على OPT ولا عندك قبول لازم تغادرين امريكا او انك تدرسىن اذا ماغدرتى تعتبرى مخالفه الله يوفقك ويعينك
    ألف شكر

أنا اقدر اجلس بامريكا بدون ما اعتبر مخالفة لاني اقدر اطلع لي برمت عمل لاني لسا متخرجة من هنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنا*
    ألف شكر.. و ان شاء ألقى قبول و مو شرط لهذا السمستر

- - - مشاركة محدثة - - -

ألف شكر

أنا اقدر اجلس بامريكا بدون ما اعتبر مخالفة لاني اقدر اطلع لي برمت عمل لاني لسا متخرجة من هنا
    البرمت لى الطلاب هو نفسه OPT بس هذا ما يطلع بين يوم وليله يبى لك اقل شئ من 3 الى 6 شهور علشان تحصلى عليه انا هذا الى حصل معاى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unknown name
    ولان ما تقدرى تقدمى على OPT لانك المفروض تقدمى قبل تخرج الان ما تقدرى
    ألف شكر بس أنا رتبت الموضوع مع الانترناشونال اوفيس قبل تخرجي.. و أموري سليمة و الحمد لله

- - - مشاركة محدثة - - -

ولان ما تقدرى تقدمى على OPT لانك المفروض تقدمى قبل تخرج الان ما تقدرى
    ألف شكر بس أنا رتبت الموضوع مع الانترناشونال اوفيس قبل تخرجي.. و أموري سليمة و الحمد لله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.