الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عااااجل ... مشكله بخصوص المحرم المرافق اللي عنده حل يفيدني بلييييز

عااااجل ... مشكله بخصوص المحرم المرافق اللي عنده حل يفيدني بلييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4273 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ويستمر الامل
    ويستمر الامل

مبتعث مجتهد Senior Member

ويستمر الامل الولايات المتحدة الأمريكية

ويستمر الامل , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى غير محدد , بجامعة << جاري البحث
    • << جاري البحث
    • غير محدد
    • أنثى
    • - - - -, -
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

August 8th, 2012, 04:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي عندي مشكله مع هالمحرم

الحين انا رجعت اجازه للسعوديه وبروح لامريكا ان شاء الله في العيد ومرافقي كان اخوي ويدرس معاي في المعهد الحين خلاص مايبي يرجع وابي اغير المرافق اخليه ابوي بس ابوي مايقدر يرجع معاي وبيلحقني بعد شهر وضمان اخوي المالي انتهى لازم اجدد وطبعا ماابي ابلغ الملحقيه ان اخوي مارجع علشان مايصير لي مشاكل

ايش اسوي علشان هالشهر يمضي على خير لما يجي معاي ابوي ؟ هل المعهد بيبلغ الملحقيه ان الطالب ماجاء هالترم ؟ ايش العمل طلبتكم ساعدوني

والله يوفقكم ويسهل امركم ويكتب لكم الخير ....
  2. اعملي طلب تغيير محرم من البوابة,,
    سيتم إلغاء الفيزا الخاصة بأخوك تلقائياً,,
    المعهد لن يتواصل مع الملحقية إطلاقاً,,
    سيندم أخوك على هذه الفرصة في المستقبل,,

ربنا يوفقك

- - - مشاركة محدثة - - -

اعملي طلب تغيير محرم من البوابة,,
    سيتم إلغاء الفيزا الخاصة بأخوك تلقائياً,,
    المعهد لن يتواصل مع الملحقية إطلاقاً,,
    سيندم أخوك على هذه الفرصة في المستقبل,,

ربنا يوفقك
    7 "
  3. والله يااخوي اني تعبت معاه وجاب لي اكتئاب حاد ربي يهديه ويصلحه

وابوي عنده فيزا سياحيه لانه كل فتره كان يطلع عندنا بامريكا وجلست ابوي مؤقته لما يتخرج اخوي الثاني ويصير معاي ان شاء الله

طلبتكم ابي حل ...

وربي يجزاك اخوي الكريم ....

- - - مشاركة محدثة - - -

مسز بي

الله يسعدك يارب .. بس ابوي عنده فيزا من فتره ولما ارسلها للمشرف بيعرف اني اكذب ولا ودي بهالشي ...

تسلمين على اجابتك
    7 "
  4. اختي مو مشكله اهم شي ان ابوك فعلا بيجي بعد العيد ...

قولي له لظرف ماراح يقدر يجي الا بعد العيد ...الامور سهله ماراح يوقفون لك عشان شهر بدون مرافق أو شهرين

أهم شي كوني صادقة معهم ...وأنه بالتاريخ الفلاني راح يجي ...واذا الوالد حجز وريهم حجزه لزيادة التأكيد ... مع اني ما أظن يطلبونه
    7 "
  5. نصيحتي لاتتكلمين ابدا ,, ماحد درا عنك ابد ابد ,, معاي بالمعهد اكثر من طالبه سووا الحركه وماحد درا عنهم ,,,

1 ) تعالي هنا و لاتبلغين الملحقيه ان اخوك ماجاء معاك - لان الملحقيه ماتطلب ختم الدخووول الا في حاله طلب الضمان المالي-

2) عند وصول الوالد بالسلامه ارسلي لهم طلب تغيير المرافق -

3) سيتم طلب ختم دخول الوالد -

# اهم شي لا تبلغينهم ان اخوووك ماهو جاي .. بلغيهم بعد وصول الوالد بتغيير المرافق فقط ,, وحكي ببالك ماحد بيسألك ابدا ,, تراها مجربه كثيير ..

ملاحظه : الناس الحلوين اللي يقولون ان اخوووك فررط بفرصه عظيمه ,, اللي يقرأ كلامهم يقول ان المبتعث فقط مفتوووح له ابواب التوظيف عند رجوعه ,, ترا ياما مبتعثين رجعوا ولم يتوظفوا ,, واللي درس بالسعوديه توظف قبله ,, والعكس صحيح ايضا ,, الارزاق بيد الله ,,, اخوك مايبي .. اتركيه على راحته ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.