الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل فيه احد قد درس ماستر باستراليا وانقبل دكتوراه بامريكا

استفسار هل فيه احد قد درس ماستر باستراليا وانقبل دكتوراه بامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4273 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اميرة في دنياي
    اميرة في دنياي

مبتعث مستجد Freshman Member

اميرة في دنياي السعودية

اميرة في دنياي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اقتصاد , بجامعة سعود
    • سعود
    • اقتصاد
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 8th, 2012, 07:52 AM

السلام عليكم ذكرت السوال بالعنوان ياليت تجاوبون بالي تعرفون مرررررره شكرا مقدما
  2. ماعليش اخوي وشذا الحكي اولا انا بنت وثانيا انا لسا ماخلصت الماستر وعل العموم جامعتي هي. يونيفرسيتي اوف سيدني وتخصصي فيها ماخذ رقم 29عل العالم ومثل مافيه جامعات سكه في استراليا ترا حتى امريكا مليانه. وانا لي تجربه بالديرتين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة في دنياي
    ماعليش اخوي وشذا الحكي اولا انا بنت وثانيا انا لسا ماخلصت الماستر وعل العموم جامعتي هي. يونيفرسيتي اوف سيدني وتخصصي فيها ماخذ رقم 29عل العالم ومثل مافيه جامعات سكه في استراليا ترا حتى امريكا مليانه. وانا لي تجربه بالديرتين
    الصوره العامة عن استراليا انا ارسم
    7 "
  4. فيه صعوبه في قبولهم وذلك بسبب ما ذكره الاخ بشأن الترانسكربت واذا انقبل يكون في الجامعات الضعيفه جدا جدا على سبيل المثال جامعات اريزونا الغير مصنفه بداخل امريكا وايضا يجبرونه يدرس بعض المواد تعتبر مكمله لدرجة الماجستير ومن ثم يقبل لدرجة الدكتوراه اذا حصل على المعدل المطلوب .*
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.