الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ==> طــريــقه الــتعامل مع الــروميــتات سواءً أمريكان او سعوديين او حتى أجانب !!

حوار ==> طــريــقه الــتعامل مع الــروميــتات سواءً أمريكان او سعوديين او حتى أجانب !!


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1955 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية غربـ9
    غربـ9

    مبتعث فعال Active Member

    غربـ9 الولايات المتحدة الأمريكية

    غربـ9 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لآيوجد , بجامعة لآيوجد
    • لآيوجد
    • لآيوجد
    • ذكر
    • مدري, لآيوجد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

    August 8th, 2012, 11:17 AM

    تم حذف الموضووع قديم جداً
  2. السلام عليكم

    موضوع هادف بنوعه كلنا نواجه الروميتات وهذا شي جيد منك طرحت مثل هالموضوع
    في بداية الأمر كلنا جايين للدراسه زي ماقلت لكن اللي جا للدراسه له حق انه لما ينام يكون متطمن على نفسه
    يكون الروميت مودب ولا هو راعي خراب لانك راح تتاثر فيه
    بس التعامل مع الروميت الأفضل تكون بحد ما يصل للمرح الدائم ولا الجديه الدائمه
    وعلى فكره ترى الروميت عن روميت يختلف كلن له طبعه فا اضم صوتي للي قبلي خلك بطبعك
    7 "
  3. الاخ الكريم
    السلام عليكم

    موضوع جميل واكيد ستجد من الاخوة من يعلق على ماكتبته بناء على تجربة شخصية

    ملاحظة بسيطة ياعزيزي في البروفايل الخاص بك كتبت اسم الجلالة برقم 9
    آمل منك تعديلها بما يليق بجلال الله وسلطانه

    شكرا لك وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohanadSS
    وش نظام الروميتات هذي اول مرة اسمع فيها ؟ يعني طلاب يسكنون مع بعض ؟

    وهل هي مخصصة لطلاب الجامعه فقط ؟ ولا طلاب المعهد اللغة ؟

    نعم طلاب يسكنون مع بعض سواء كانوا في سكن الجامعة او خارج سكن الجامعة
    خارج سكن الجامعة للتخفيف الضغط على ميزانيتك بدل ما تسكن لحالك و تدفع الاجار لحالك ممكن تشترك انت و اكثر من واحد في استأجار شقة و غرف بعددكم و تدفعون الاجار
    و الهدف الثاني لاكتساب اللغة اذا كان الروميت من النيتف سبيكر

    Roommate
    7 "
  5. موضوع جداً ممتاز انا مقبل عل سكن مع روميتات ودي اعرف عادات وتقاليد الامريكان في السكن المشترك

    كمان نصائح كيف اكسب ودهم واستفيد منهم في تعلم اللغة

    عندي كمان معلومة انه الكريم عندهم ( غبي ) صح
    7 "
  6. اخوي نصيحة خذها مني .... عامل الناس بأخلاقك لا بأخلاقهم واللي ما يقدرك ولا يسوي لك حساب هذا العيب فيه مو منك
    انت تعامل معه بما يرضي الله واذا ما قدرك فأجرك على الله وعلى قولت المثل سو خير وارمي بالبحر واجرك على رب العباد... انا متأكد في ناس تقدر اللي تسويه وفي بعضهم ودك تكفخه
    بس انت خلك على شخصيتك وأسلوبك ولا تتصنع بشخصية من اجل واحد ما يسوى .... واخيراً اسأل الله لك التوفيق بالدنيا والاخرة ويرزقك بالصحبة الصالحة المصلحة
    تحياتي


    7 "
  7. والله يالي تسأل عن الامريكان يختلف فيه الطيب وفيه الوصخ لكن كلهم يجتمعون ويتفقون على (( أنـا )) (( نفسي )) يعني ممكن يضحكون معاك ويسولفون لكن وقت الجد لاتعتمد عليهم وبنفسس الوقت يغشووون ويستغلووون طبيعه الحياه في امريكا علمتهم كذا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.