الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الفيــزا سياحية .. كيف اخليها دراسية ؟؟

استفسار الفيــزا سياحية .. كيف اخليها دراسية ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية .Osama.
    .Osama.

مبتعث مستجد Freshman Member

.Osama. الولايات المتحدة الأمريكية

.Osama. , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة NoN
    • NoN
    • Accounting
    • ذكر
    • NoN, NoN
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 9th, 2012, 03:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

وأسعد الله أوقاتكم بكل خير ,,

اخواني واخواتي .. لدي استفسار بخصوص الفيزا .. ( التأشيرة )

انا عندي فيزا سياحية من عام 2009 تقريبا ..

والان خلصت جامعة بالسعودية .. وابي اطلع اكمل ماستر ..

ومحتاج اطلع فيزا دراسية !!

عجزت وانا اتصل على السفارة ابي اعرف وش الاجراء في مثل هذه الحالة خصوصا ان فيزتي السياحية مازال باقي فيها سنة ونص او سنتين تقريبا .. ؟؟

فـ أرجو من الاخوان الي مرو بمثل هذي الحالة او عندهم خلفية عن طريقة التعامل معها ان يجاوبوني على هالاستفسار ..

تقبلوا تحياتي ,,,
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    وعليكم السلام

مافي اجراء خاص بشأن وضعك ومافي شي اسمه "تحويل فيزا"

تقدم على فيزا طالب مثل اي شخص اخر وتقديمك على فيزا الطالب لا يلغي فيزتك السياحية

يعطيك العافية اخوي nasa2009 ..

لكن هل انت متأكد ؟؟

لان فيه تحويل فيزا لكن وانت داخل امريكا .. لكن هذي مشكلتها انك لما تحولها تصير تسمح لك بالدراسة داخل امريكا لكن اذا طلعت راح تتضطر تجيب اي توني جديد وتطلع فيزا دراسية جديده !

ولك الشكر عزيزي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .Osama.
    يعطيك العافية اخوي nasa2009 ..

لكن هل انت متأكد ؟؟

لان فيه تحويل فيزا لكن وانت داخل امريكا .. لكن هذي مشكلتها انك لما تحولها تصير تسمح لك بالدراسة داخل امريكا لكن اذا طلعت راح تتضطر تجيب اي توني جديد وتطلع فيزا دراسية جديده !

ولك الشكر عزيزي
    نعم متأكد

اذا انت داخل امريكا تقد تغير من وضعك من سائح مثلا الى طالب وماهو تحويل فيزا الفيز لاتصدر الا من السفارت والقنصليات , وما انصح تسوي مثل هذه الخطوة لانه مثل ماقلت راح تحتاج الى فيزا اذا رادت العودة لذلك قدم على الفيزا من هنا وريح حالك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    نعم متأكد

اذا انت داخل امريكا تقد تغير من وضعك من سائح مثلا الى طالب وماهو تحويل فيزا الفيز لاتصدر الا من السفارت والقنصليات , وما انصح تسوي مثل هذه الخطوة لانه مثل ماقلت راح تحتاج الى فيزا اذا رادت العودة لذلك قدم على الفيزا من هنا وريح حالك

شاكر لك يا اخي العزيز ..

يعني اقدم طبيعي مثل اي شخص جديد ؟

طيب لو سألوني عن الفيزا السياحية ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    العفو

نعم تقدم مثل اي شخص

في الاستمارة في اسئلة تفصيلية منها اذا معك فيز امريكية في السابق وارقامها وهل زرت امريكا ومن هذه الاسئلة

الله يعطيك العافية اخوي .. والله تعبت وانا اتصل واراسل السفارة .. ولا جواب !! لي شهرين تقريبا او يزيد ..

تقبل تحياتي وشكري ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.