الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارسلت صورة جوازي لشخص نصاب

ارسلت صورة جوازي لشخص نصاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياطويل العمر الرجال مايقدر يسوى شي وعملية النصب لم تتم الا الان

ولكن غير معلوماته يمكن لانه نصب ع اشخاص غيرك رسلو له اوراقهم والاهم مبالغ ماليه

لان هالاشخاص بس تفكر كيف تعيش بالحرام

والحمد لله انك مارسلت له فلوس
    7 "
  2. ياطويل العمر الرجال مايقدر يسوى شي وعملية النصب لم تتم الا الان

ولكن غير معلوماته يمكن لانه نصب ع اشخاص غيرك رسلو له اوراقهم والاهم مبالغ ماليه

لان هالاشخاص بس تفكر كيف تعيش بالحرام

والحمد لله انك مارسلت له فلوس
    7 "
  3. ياااااااااااااااااااا الله !! الله يستر بس ..
    انا لو مكانك وش راح افكر فيه .. ان الرجال يسرق سيارة او بيت او او او ... ويرمي صورة جوازي هناك !! يسرق بنك مثلاً او اي عمليات تخالف أنظمة الدولة وهو متلطم ( وبعدها ينحاش ويرمي صورة الجواز ويمشي ) ..
    لا حووووووول الله يستر الله يستر الله يستر ....

- - - مشاركة محدثة - - -

ياااااااااااااااااااا الله !! الله يستر بس ..
    انا لو مكانك وش راح افكر فيه .. ان الرجال يسرق سيارة او بيت او او او ... ويرمي صورة جوازي هناك !! يسرق بنك مثلاً او اي عمليات تخالف أنظمة الدولة وهو متلطم ( وبعدها ينحاش ويرمي صورة الجواز ويمشي ) ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوفي VIP

- - - مشاركة محدثة - - -

ههههههههههههههههههههههههه
    وش تحس فيه بلله ههههههههههههههههه
    جعل والديك في الجنه ان شاء الله الرجال مخروش وانت كملت عليه هههههههه

ياصاحب الموضوع ماعليك ياغناتي لا تشيل هم خل يبل صورة الجواز ويشرب مويتها ماراح يستفيد منه شي
    لو انه يقدر يسفيد من صورك كان مافيه اي منشائه خاصه ما سفادت هي بعد من صور هوياتنا وجوازتنا

موفق ان شاء الله
    7 "
  5. ^^^
    أحس ان بطني يوجعني ، بس مجرد اني تخيلت نفسي بالموقف .. فما بالك لو اكون فعلاً بالموقف ..
    بالله لو انك رجل امن الان وجاك بلاغ ان بيت مسروق ، رحتوا للموقع ولقيت هالجواز -جوازي مثلاً- طايح عند الباب بطريقة احترافية كنها مو متعمّدة ... بالله وش بتسوي ؟؟؟؟
    هل راح تقول ، يوووه هذا مسكين عطى صورة جوازه مكتب قبولات وضحك عليه ؟؟ ولا تجرني على وجهي وتحقق معي وووو ، وعلى فكرة صورة الجواز ملونة يقدر ياخذ الصورة الشخصية وو ...
    طع شوري يالاخو رح سلّم نفسك واعترف ، ولا غير اسمك وجوازك واطلع برا السعودية خمس سنين وبعدها ارجع لعل الناس تنسى ...
    ياااااا ربي تستر على المسلمين بس ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوفي VIP
    ^^^
    أحس ان بطني يوجعني ، بس مجرد اني تخيلت نفسي بالموقف .. فما بالك لو اكون فعلاً بالموقف ..
    بالله لو انك رجل امن الان وجاك بلاغ ان بيت مسروق ، رحتوا للموقع ولقيت هالجواز -جوازي مثلاً- طايح عند الباب بطريقة احترافية كنها مو متعمّدة ... بالله وش بتسوي ؟؟؟؟
    هل راح تقول ، يوووه هذا مسكين عطى صورة جوازه مكتب قبولات وضحك عليه ؟؟ ولا تجرني على وجهي وتحقق معي وووو ، وعلى فكرة صورة الجواز ملونة يقدر ياخذ الصورة الشخصية وو ...
    طع شوري يالاخو رح سلّم نفسك واعترف ، ولا غير اسمك وجوازك واطلع برا السعودية خمس سنين وبعدها ارجع لعل الناس تنسى ...
    ياااااا ربي تستر على المسلمين بس
    ..

شر البلية ما يضحك ..!!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوفي VIP
    ^^^
    ياااااا ربي تستر على المسلمين بس ..

اتعب انا مع الطريقه الاحترافيه
    الحين بلله عليك ياغناتي الحرامي رايح يسرق ولا بيروح يدبس الرجال صاحب الزواج
    الحرامي اكيد بيدخل بسرعه بدون ماحد يحس وبيطلع من غير محد يحس تبيه يقعد يدور مكان يحط فيه صورة الزواج وكل شوي لا ذا المكان ازين ههههههههههههههه
    وان ح الصوره زي ماتقول طيب الحين الشرطه اول شي بتسويه بتاخذ الصوره وبترفع البصمات فماراح تلاقي بصمات صاحب الجواز وتفكر تقول الحين وش يخلي الحرامي يجي يسرق ومعه صوره من الجواز طيب وين بصماته

مادري احس ان فيه ناس توسوس من اشياء بسيطه
    الله يشيل عن الوسوسه ومن باقي الناس
    حبيب قلبي والله انت ^_^
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.