الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عدت للسعوديه قبل بداية الدراسة

عدت للسعوديه قبل بداية الدراسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4277 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية easy.10
    easy.10

مبتعث جديد New Member

easy.10 أستراليا

easy.10 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى علوم التصوير الطبي , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • علوم التصوير الطبي
    • أنثى
    • سدني, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

August 10th, 2012, 08:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله

أنا سافرت لأمريكا قبل أسبوعين وصار لي ظرف عائلي قاهر واضطريت للعوده أنا ومرافقي قبل بداية الدراسة ب3 ايام

المعهد سيغير أرقام السيفيس وبيعطي أرقام جديده لأننا اجلنا البعثه للكورس القادم

السؤال: هل اغير الفيزا لي ولمرافقي؟ او ماهي الإجراءات المترتبه؟

اي احد مر بنفس الظرف او عنده خلفيه عن الإجراءات او يعرف جهه قد تخدمني بالإجابة لايبخل ..

ولكم اصدق الدعوات بالتوفيق
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة -- حياك الله ياختي الله يوفقك ويسر امرك

اختي انا نفس حالتك جلست في امريكا اربع اشهر وبعده رجعة وفيه واحد الله يجزاه خير ارسلي الايتوني ورقم السيفيس يختلف بس باذن الله ان الامور كويسه اناا رحلتي اليوم باذن الله ومايصير الا كل خير وبعلمك وش بيصير معي

لااله الاالله محمد رسول الله
    7 "
  3. وش هالكلام يا جماعة!

مع كل رقم سيفيس تبي تغير الفيزا؟ لا يصير بعد تقولون موعد جديد في السفارة وكلام طويل عريض!

ما أعتقد أنه يحتاج تغيير فيزا إلا إذا كان السيفيس تغير قبل دخولك لأمريكا. يعني إذا دخلت بفيزتك أول دخول لأمريكا وبرقم السيفس الموجود بالفيزا ما يهم بعدين لو تغير الاي توني والسيفس ما دام امورك سليمة والاي توني فعال!

ننتظر التأكيد من أهل الخبرة!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Definitely Maybe
    وش هالكلام يا جماعة!

مع كل رقم سيفيس تبي تغير الفيزا؟ لا يصير بعد تقولون موعد جديد في السفارة وكلام طويل عريض!

ما أعتقد أنه يحتاج تغيير فيزا إلا إذا كان السيفيس تغير قبل دخولك لأمريكا. يعني إذا دخلت بفيزتك أول دخول لأمريكا وبرقم السيفس الموجود بالفيزا ما يهم بعدين لو تغير الاي توني والسيفس ما دام امورك سليمة والاي توني فعال!

ننتظر التأكيد من أهل الخبرة!
    كلامك صحيح نوعا ما

اذا الاي 20 تغيير لكن السيفس نفس الي على الجواز مافي اي مشكلة

خلاصة الموضوع : عند دخولك لامريكا كطالب سواء اول مرة او راجع من زيارة ستحتاج الى فيزا جديدة في حالتيين :

1 - ان يكون مضى على مغادرتك لامريكا اكثر من 5 اشهر
    2- ان يكون رقم السيفيس مختلف عن الرقم الموجود على الفيزا

اغلب الطلاب مايحتاجون تغيير سيفيس ويسون ترانسفير الى الجامعة او يتغير رقم السيفيس في مرة واحدة بين مرحلة الدراسة في المعهد ودخول الجامعة
    7 "
  5. مرحبا .. عندي سوال اللي سافر لامريكا ورجع بسبب ظرف مثل حاله الاخت ماهي الاجراءات مع الوزاره علما باني مابديت دراسه ؟؟ يعني تمديد قرار ابتعاث يحتاج تمديد صح ولا !!؟
    وغير الاي توني الجديد والفيزا
    اتمنى الاقي اجابه واضحه
    وبالتوفيق للجميع يارب
    7 "
  6. انا الغيت الاي توني وطلعت اي توني جديد برقم سيفيس جديد ورجعت السعوديه
    ورحت السفاره امس علشان اتأكد ان وضعي سليم وقالولي طلع رقم سفس جديد وأمورك سليمه ان شاء الله بس الاهم مايكون عندك اي مشاكل في امريكا
    وعاد الرحله يوم الاربعاء الجاي دعواتكم تتسهل الامور

- - - مشاركة محدثة - - -

انا الغيت الاي توني وطلعت اي توني جديد برقم سيفيس جديد ورجعت السعوديه
    ورحت السفاره امس علشان اتأكد ان وضعي سليم وقالولي طلع رقم سفس جديد وأمورك سليمه ان شاء الله بس الاهم مايكون عندك اي مشاكل في امريكا
    وعاد الرحله يوم الاربعاء الجاي دعواتكم تتسهل الامور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.