الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عدت للسعوديه قبل بداية الدراسة

عدت للسعوديه قبل بداية الدراسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4250 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة -- الحمد الله انا وصلت امس امريكا كان رقم السيفيس يختلف ماهو مثل الجواز والحمد الله الامور تيسرت نحمد الله ونشكره تطمنو مايحتاج يغير الفيزا حطيت الموضوع علشان الكل يستفيد موفقين

واللي يبي يسال انا جاهز موفقين
    7 "
  2. شكرا أخ زايد..صراحه موضوع مهم لأن أكثر الناس تعتقد أن تغيير السيفيس نمبر يحتاج جواز جديد وهذا غير صحيح الا في حالة بقاءك خارج الولاية أكثر من 5 أشهر أو في حالة الغاء الأي توني terminated عندها يجب أن يتم تغير الفيزا,,,أما في حالة نقل الأي توني وتم أصدار رقم سيفيس يختلف عن الجواز فلا بأس في ذلك...
    7 "
  3. طيب انا دخلت امريكا بس مادرست بالمعهد ورجعت السعوديه لظرف ,وارسلولي اي توني برقم سيفس جديد يحتاج اسوي فيزا جديده ؟؟؟!!
    راسلت السفاره ردوا علي بهذا

If you are student and have been studying in the US, you can return to a different university and even in a different
    State with your old valid visa –
    AS LONG AS:
    1- You have new valid I-20 and activated SEVIS.
    1- You didn’t stay outside the US for 5 months or more.
    2- Your SEVIS was still active and not terminated when you left the US.

Thank you
    محتاجه احد يوضح اكثر بليييز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أجمْتُ ألْسَاً
    اخوي زايد

هل عملت ترانسفير من معهدك أو جامعتك قبل تروح للسعودية؟ وكم جلست في السعودية؟

الحمدلله على السلامة
    حياك الله اخوي لا والله ماسويت ترانسفير واحد في الملحقيه هو اللي جابه لي الله يجزاه خير قبل لا اجي امريكا قالي كلم المعهد وقلهم يلغون الايتوني القديم وكلمتهم والحمد الله تم الالغاء

الله يسلمك يابعدي جلست في السعودية تقريبآ شهر واسبوعين وعلي فكره انا على حسابي الخاص عادني ما انظميت للبعثه لي تقريبا 7 اشهر بس الفرج عند الله عقبال ما انظم واخواني اللي على حسابهم ان شاء الله في اقرب وقت

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofo-22
    طيب انا دخلت امريكا بس مادرست بالمعهد ورجعت السعوديه لظرف ,وارسلولي اي توني برقم سيفس جديد يحتاج اسوي فيزا جديده ؟؟؟!!
    راسلت السفاره ردوا علي بهذا

If you are student and have been studying in the US, you can return to a different university and even in a different
    State with your old valid visa –
    AS LONG AS:
    1- You have new valid I-20 and activated SEVIS.
    1- You didn’t stay outside the US for 5 months or more.
    2- Your SEVIS was still active and not terminated when you left the US.

Thank you
    محتاجه احد يوضح اكثر بليييز
    والله ياختي ما ادري صراحه بس اتمنا من الاخوان يعطونك المعلومات الكافيه موفقه
    7 "
  5. فوفو..

ممكن توضحين وضعك أكثر, أنتي غيرتي المعهد حقك والا نفس المعهد اللي سوا لك أي توني جديد؟! بالنسبة للسيفس الجديد لا تشيلين همه لأن المهم أن الـ record حقك يكون نشيط أو مفعل وهذا غير مرتبط سواء كان رقم سيفيس قديم او جديد...أهم شي أن ماتجلسين برا أمريكا أكثر من 5 شهور عندها لازم تسوين فيزا جديده...

الحل: راسلي المعهد واسأليهم, هل تم الغاء السيفيس حقك قبل خروجك من أمريكا؟ Was your SEVIS still acvtive or terminated before leaving the state?
    المعهد راح يشيك مع دائرة الهجرة للتأكد من حالة السيفيس وراح يتم أخبارك اذا تم الغاءه أو لازال نشط...

غير كذا أنتي وضعك تمام ولاتحتاجين فيزا جديده....

تحيتي...

- - - مشاركة محدثة - - -

فوفو..

ممكن توضحين وضعك أكثر, أنتي غيرتي المعهد حقك والا نفس المعهد اللي سوا لك أي توني جديد؟! بالنسبة للسيفس الجديد لا تشيلين همه لأن المهم أن الـ record حقك يكون نشيط أو مفعل وهذا غير مرتبط سواء كان رقم سيفيس قديم او جديد...أهم شي أن ماتجلسين برا أمريكا أكثر من 5 شهور عندها لازم تسوين فيزا جديده...

الحل: راسلي المعهد واسأليهم, هل تم الغاء السيفيس حقك قبل خروجك من أمريكا؟ Was your SEVIS still acvtive or terminated before leaving the state?
    المعهد راح يشيك مع دائرة الهجرة للتأكد من حالة السيفيس وراح يتم أخبارك اذا تم الغاءه أو لازال نشط...

غير كذا أنتي وضعك تمام ولاتحتاجين فيزا جديده....

تحيتي...
    7 "
  6. الله يجزاك خير ابو بتال .. انا ماغيرت المعهد هو نفسه ورجعت السعوديه في جولاي ودراستي في اكتوبر ان شاء الله
    وبسال المعهد مثل ماقلت

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يجزاك خير ابو بتال .. انا ماغيرت المعهد هو نفسه ورجعت السعوديه في جولاي ودراستي في اكتوبر ان شاء الله
    وبسال المعهد مثل ماقلت

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يجزاك خير ابو بتال .. انا ماغيرت المعهد هو نفسه ورجعت السعوديه في جولاي ودراستي في اكتوبر ان شاء الله
    وبسال المعهد مثل ماقلت
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.