الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نهاية الصرف 8/25 ,,, أقدر اطلب صرف فروقات ,؟؟ واقدر اطلب تعويض بعد نهاية الصرف ؟

نهاية الصرف 8/25 ,,, أقدر اطلب صرف فروقات ,؟؟ واقدر اطلب تعويض بعد نهاية الصرف ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امل1990
    امل1990

مبتعث جديد New Member

امل1990 الولايات المتحدة الأمريكية

امل1990 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ,,,,, , بجامعة ,,,,,,,,,,
    • ,,,,,,,,,,
    • ,,,,,
    • أنثى
    • ,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 10th, 2012, 01:26 PM

اهلين اعضاء مبتعث ,, شكرا لكم

حابه استفسر اذا اقدر اطلب تعويض رسوم اختبارات بعد انتهاء الصرف وتاريخ الاختبار قبل الايقاف ,,؟

ثاني حاجة ,, انا استحق عدة ايام من شهر شوال ,, هل راح تنزل لي المكافاة في موعدها ناقصة ؟ او احتاج اني اطلب صرف فروقات ..؟؟

ازعججججتكم بالاسئلة ,, وششششششششكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل1990
    شكرا اخوي سلطان ,, طيب بالنسبة لعدد الايام الي استحق فيها مكافاة ,, هل لازم اطلبها فروقات ولا تنزل في يوم 21 وتصير ناقصة بعدد الايام
    المفروض نزلت لك مع الراتب. ولو نزلت ناقصة اطلبي صرف فروقات.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ph.a
    نفس السوال عندي

واناا اتوقع ان راح تنزل فروقات لان من حقنا الى انتهاء الفترة

sultan240

هل المعلومات من راسك لو متاكد منها
    المفروض يصرف عليك الى اخر يوم في البعثة/اللغة. يعني لو انتهت سنة اللغة ومددوا لك 6 أشهر, والستة اشهر انتهت في 15 رمضان. اذا لم تحضر اي قبول يوقف الصرف عنك والمفترض ان ينزل لك راتب 15 يوم من شهر رمضان فقط.
    وانا متأكد من هذا الكلام.

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240
    المفروض يصرف عليك الى اخر يوم في البعثة/اللغة. يعني لو انتهت سنة اللغة ومددوا لك 6 أشهر, والستة اشهر انتهت في 15 رمضان. اذا لم تحضر اي قبول يوقف الصرف عنك والمفترض ان ينزل لك راتب 15 يوم من شهر رمضان فقط.
    وانا متأكد من هذا الكلام.

بالتوفيق

ايو هدا الكلام الا اعرفه ويسلموو ياغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.