الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لو امكن طريقة ...

استفسار لو امكن طريقة ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4270 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية xochn
    xochn

مبتعث جديد New Member

xochn تونس

xochn , ذكر. مبتعث جديد New Member. من تونس , مبتعث فى تونس , تخصصى Computer science , بجامعة جامعة المنستير
    • جامعة المنستير
    • Computer science
    • ذكر
    • تونس, سوسة
    • تونس
    • Jul 2012
    المزيدl

August 11th, 2012, 07:57 AM

مرحبا
    انا ساكمل مرحلتي الثانوية هذه السنة و اريد اكمال دراستي خارجا في احد الجامعات هل هناك طريقة للحصول على منحة لانه في بلدي لا يعطون منحة لشعبة علوم الاعلامية و حتى ان كنت من اول المتفوقين
    مازلت حتى اخر مرحلة دراسية لي في الثانوية لم تبدا بعد و انا ابحث عن فرص منذ الان لاكمال دراستي في الخارج لا اعلم ان كان ما زال مبكرا للبحث لكن حلم حياتي ان اواصل دراستي في الخارج فهل هناك امل في ذلك ؟

و شكرا للرد مسبقا

2. اقترح عليك تشوفي الجامعات الماليزية ومثل ماهو معروف فالجامعات الماليزية الان اصبحت جامعات تنافس الجامعات العالمية من ناحية مستوى التعليم وايضا من ناحية تكلفة الدراسة فيها معقولة وحتى اسعار السكن والمعيشة فابحثي عنها وانشالله ربي يحقق لك كل أحلامك وترجعي بشهادة الدكتوراة
    7 "
  3. في امريكا في بعض الحالات يتم منح بعثة

في حال ان الطالب اضاف اضافه نوعية او علمية للجامعة

مثلا يكون متفوووق دراسيا

او مثلا متفوق رياضيا

حتى ممكن يعطوه سكن بلاش بدلا من المنحه احيانا

الله يوفقك و يحقق حلمك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sandra Bullock
    اقترح عليك تشوفي الجامعات الماليزية ومثل ماهو معروف فالجامعات الماليزية الان اصبحت جامعات تنافس الجامعات العالمية من ناحية مستوى التعليم وايضا من ناحية تكلفة الدراسة فيها معقولة وحتى اسعار السكن والمعيشة فابحثي عنها وانشالله ربي يحقق لك كل أحلامك وترجعي بشهادة الدكتوراة
    مشكور على الرد اخي نعم اوافقك الراي و انا افضل البلد الذي اقترحة على بقية البلدان لكن تبقى التكلفة باهضة خاصة انها ليس لمدة سنة واحدة بل لعديد السنوات على كل مشكور للمعلومة و للرد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al6if
    في امريكا في بعض الحالات يتم منح بعثة

في حال ان الطالب اضاف اضافه نوعية او علمية للجامعة

مثلا يكون متفوووق دراسيا

او مثلا متفوق رياضيا

حتى ممكن يعطوه سكن بلاش بدلا من المنحه احيانا

الله يوفقك و يحقق حلمك
    شكرا اخي على الرد يبقى المشكل كيف سيعرفونني و يحكومون علي ان كنت استحق المنحة او لا هل هناك مواقع اتسجل بها او ماذا على كل مشكور على الرد و جزاك الله الف خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al6if
    يــــس

بعد الثانوية تجي مرحلة الباكلوريس 4 سنوات او دبلوم سنتين

و ترا ما ح يعرفوك ,, الا لما تروح لهم

يعني لازم من الخسارة في البداية
    شكرا على الرد اخي لم افهم ماذا تعني لازم اروح لهم و هناك خسارة من البداية ... لكن على كل لدي استفسار اخر لو امكن لو حصلت على منحة باكلويس عل ستكون لسنة واحد او حتى انهي هذه المرحلة (4 سنوات او 2 ..) و ماذا لو درسة هناك سنة او سنتان و لم اكمل المرحلة ثم عدت الى بلادي هل سيضيع ما درسته ! و علي ان اعيد المرحلة الجامعية من الاول او استطيع اكمال دراستي عادي هنا من اين توقفت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.