الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الدراسه في امريكا

استفسار عن الدراسه في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسفر فالح
    مسفر فالح

مبتعث جديد New Member

مسفر فالح الولايات المتحدة الأمريكية

مسفر فالح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ميكانيكا , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • ميكانيكا
    • ذكر
    • الله اعلم, الله اعلم
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 11th, 2012, 11:37 AM

السلام عليكم مساكم الله بالخير
    اخواني عندي استفسار وابي الاستشاره منكم انا الحين شهادتي عند جامعة الدمام تخصص ادارة اعمال وخاطري بطلعه لامريكا لدراسه الهندسه فابغا المساعده اني اكمل في الدمام وللي يفضل اني اطلع اي جامعه والولايه وكم بتكلف الدراسه حت اللتحق بالبعثه وبعدين في واحد نصحني في ارزوينا ردودكم تهمننننني
  2. اخوي انت تخرجت وتبي تكمل ماجستير ولا كيف؟؟

واذا ما بعد تخرجت هل تبي تغير التخصص وتعادل بعض المواد اللي ممكن انهم يعادلونها لك ؟؟ وكم ساعه انهيت دراستها

ترى سؤالك مو واضح يمكن هذا السبب اللي خلى الشباب ما يردون على استفسارك
    7 "
  3. والله انا انصحك انك تطلع برى افضل .. اول شيء راح تستفيد لغة وراح تكتسب خبرة وتعتمد على نفسك في كل شيء ، وراح تشوف اشكال وانواع من الناس الطيب والخبيث والصالح والطالح وهذي كلها راح تفيدك في حياتك

نجي للجامعه الحين .. مافيه احد يقدر ينصحك اي جامعة تصلح لك لعدة أسباب :

١/ طبيعة المدينة اللي انت تبيها هل تبي مدينة باردة وفيها ثلوج ؟؟ هل تبي مدينة حارة وجوها قريب من جو السعودية؟؟

٢/ تبي مدينة كبيرة وفيها اماكن ترفيهية كثيرة ولا تبي مدينة متوسطة وتصلح للدراسة بس؟؟

طبعاً مافيه احد يقدر يفيدك بكل هذي الا لما تحدد المنطقة اللي انت تبيها علشان يقدرون الشباب يفيدونك كل واحد ومنطقته

اتمنى اني ردي هذا أفادك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.