الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الاوراق المطلوبة من موقع wes

استفسار الاوراق المطلوبة من موقع wes

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنـو
    عذراً اخواني ، لدي إستفسار بخصوص هالموضوع
    انا متقدمه لـ الإبتعاث إن شاء الله هذه السنة ، للمرحلة الثامنه
    وحسب ما عرفت إنه فقط يلزمني قبول لغة والإجراراءت الآخرى روتينيه
    ولكن هل يلزم مستقبلاً ان اعادل شهادتي للبكالوريوس في هذا الموقع قبل الدراسة الجامعية
    مع العلم اني حصلت علي 3 توصيات إنجليزية من جامعتي ووثيقتي والسجل باللغتين موجودين
    وصورة التوصيات والوثيقة والسجل وختمهم ووضعتهم بظرف عادي ابيض مو رسمي تابع للجامعة
    وختمتهم من الجامعة ، ومن الردود اشوف انو لازم استخرج سجل اكاديمي اصلي وأشياء آخرى وتنحط بظرف رسمي
    ارجو توضيح ، هل يحتاج وضعي لمثل هذا الإجراء من معادلة شهادة علماً بآن تخصصي رياضيات
    مستقبلا نعم تحتاجي تقييم إلى درجاتك من الموقع المذكور , أنصحك بدخول على موقع الجامعة و تشوفي مطلوب أو لا لان بعض الجامعات ما تطلب

الأوراق المطلوبة للتقيم :
    1- سجل أكاديمي باللغة الانجلينزية ( مو شرط السجل الأصلي يقبلون نسخة بشرط ختم طبق الأصل ) لو كان ما عندك نسخ كثيرة
    2- نسخة طبق الأصل من الوثيقة الجامعة باللغة الانجلينزية .
    3- ورقة الابلكيشن - فورم - تأخذيه من موقع WES و تخلي أي أحد في قسم القبول و التسجيل في الجامعة يوقعه .

تحطي جميع الاوراق المطلوبة في ظرف و يختم عليه من قبل قسم القبول و التسجيل أو من الكلية المهم ختم للجامعة و ترسليه لهم

لمعلومات أكثر : World Education Services - International Education Intelligence
    7 "
  2. يا شباب ماهي فائدة هذه المؤسسة بالضبط غير المعادلة هل ستفيدني في شيء أخر

مثلاً الأن أنا عندي السجل الأكاديمي بالعربي هل يجب أن يكون بالأنجليزي ولا هم يترجمونه

طيب بعض الجامعات لا تحتاجه ليش أعادل الدرجات

ياليت توضيح أكثر وشكراً
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.