الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الاوراق المطلوبة من موقع wes

استفسار الاوراق المطلوبة من موقع wes

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزااز
    عزااز

مبتعث مستجد Freshman Member

عزااز الولايات المتحدة الأمريكية

عزااز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة أنتظر القبول..
    • أنتظر القبول..
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • أنتظر القبول.., أنتظر القبول..
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 11th, 2012, 02:43 PM

مرحبا .. سؤال انا ابي اعادل شهاة البكالوريوس حقتي عند موقع wes لكن قالولي ان السجل الاكاديمي لازم يكون في ظرف مغلق من الجامعة و بعد عناء طويل قدرت اوفر هالشرط . لكن امس جيت ارسل الاوراق المطلوبة للموقع لكن انصدمت ان فيه فورم من الموقع لازم اعبية من الجامعة !! وش سالفة هالفورم (هذا الرابط)

http://www.wes.org/required/Internat...pt_Request.pdf

و ياليت تشرحون لي وش الاورق الي المفروض ارسلها بالتفصيل و هل فعلا هالفورم لازم اعبية من جامعتي بالسعودية .. اشرحولي تكفون وش اسوي بالضبط تراني مرررة محتار و كيف اعبي هذاك الفورم بمعلومات مين فيه موضوع ثاني يقول المعلومات الي بالفورم تخص موظف جامعتي الي بالسعودية
    ياليت تقولون لي وش الاوراق المطلوبة و كيف اعبي الفورم

الله يوفق كل من يرد علي
  2. حياك الله أخي الكريم ،.

لست في حاجة إلى تعبئة أي نموذج غير الذي قمت به في الموقع ، أما الطلبات فهي :
    1- صورة من شهادة التخرج.
    2- كشف الدرجات الاصلى في ظرف مختوم.
    3- صورة من جواز السفر.

ثم تقوم بارسال هذه الاوراق إلى عنوان الشركة ، وعندما يستلمون الطلبات سيقومون باعلامك عن طريق حسابك.

مع التحية ،.

أخوكم
    بـــن نيــــاز
    7 "
  3. الله يجزاك خير بس وش الاوراق بالضبط الي ارسلها و مشكور مرة ثانية

- - - مشاركة محدثة - - -

سؤال اخير
    وش معناة هذي الفقرة الي مكتوب فيها
    Additional Reports
    لانة يقول اختار العدد و على كل وحدة ب30 دولار ؟ هل هذي عدد النسخ الي يرسلونها يعني ؟ و كيف اخليهم هم الي يرسلون النسخ للجامعات الي انا ابيها؟
    7 "
  4. انا نفس حكايتك
    انا حاليا فالسعوديه وناوي اطلع قريب ان شاءالله
    ارسلت اوراقي ل wes بعدها ردو ان يبون الاوراق بالظرف المختوم و بكره رايح للكليه اجهزه ان شاء الله وارسله لهم

اشكر اخوي بن نياز لتوضيحه بخصوص الطلب او الفورم الثاني و صورة لجواز

بالنسبه للبريد حسب ماهو مكتوب في موقعهم

في بريد عادي وبريد مستعجل

World Education Services: Required Document - Saudia Arabia

انا عندي استفسار واحد

يحتاج شرح المواد اضيفه للظرف؟؟!
    دد
    شكراً ويارب التوفيق
    7 "
  5. طيب يا جماعة الخير
    سويت كل حاجه - (خليت الجامعة تعبي الفورم + وحطيت صورة طبق الاصل من الوثيقة + صورة طبق الاصل من السجل الآكاديمي + صورة من جواز السفر) في ظرف جامعي مختوم

لازم السجل الاكاديمي الاصلي؟

والظرف معايا في البيت

باقيلي اعبي الابليكيشن اللي في الموقع + ارسله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah1
    طيب يا جماعة الخير
    سويت كل حاجه - (خليت الجامعة تعبي الفورم + وحطيت صورة طبق الاصل من الوثيقة + صورة طبق الاصل من السجل الآكاديمي + صورة من جواز السفر) في ظرف جامعي مختوم

لازم السجل الاكاديمي الاصلي؟

والظرف معايا في البيت

باقيلي اعبي الابليكيشن اللي في الموقع + ارسله

السجل الاكاديمي الجامعه بيعرفون اللي يتعاملون فيه مع wes

انا اخذت نسخه اصليه من الكليه غير النسخه اللي عندي مع التخرج و ارفقتها فالظرف والحمدلله قبولها
    النسخه اللي ارسلتها كانت نفسسسسس الاصليه بالضبط

طبعا ماتكلفك كثير وهذا المفروض الا اذا جامعتك تسحب فلوس

الارساليه انصحك ب DHL طبعا بتكون تكلفتها حوالي ٣٥٠ ريال
    اذا عندك احد في ارامكو بيكون لك خصم و تصير الارساليه ب ٥٢ ريال

فرق كبير
    البريد DHL من كثر ما يتعاملون مع WES بيعرفونه لكن اذا الموظف ما عرف استخدمي البريد المستعجل تلاقين العنوان فالموقع تبع WES نفسهم التكلفه نفسها بتكون و فالاساس DHL ماعندهم بريد عاجل دولي لكن اذا وصلت هناك راح يتعاملون معاها بشكل اسرع يعني تلعبينها من الطرفين وخلال ٣ ايام عمل تكون سلموها ل WES ان شاء الله
    7 "
  7. عذراً اخواني ، لدي إستفسار بخصوص هالموضوع
    انا متقدمه لـ الإبتعاث إن شاء الله هذه السنة ، للمرحلة الثامنه
    وحسب ما عرفت إنه فقط يلزمني قبول لغة والإجراراءت الآخرى روتينيه
    ولكن هل يلزم مستقبلاً ان اعادل شهادتي للبكالوريوس في هذا الموقع قبل الدراسة الجامعية
    مع العلم اني حصلت علي 3 توصيات إنجليزية من جامعتي ووثيقتي والسجل باللغتين موجودين
    وصورة التوصيات والوثيقة والسجل وختمهم ووضعتهم بظرف عادي ابيض مو رسمي تابع للجامعة
    وختمتهم من الجامعة ، ومن الردود اشوف انو لازم استخرج سجل اكاديمي اصلي وأشياء آخرى وتنحط بظرف رسمي
    ارجو توضيح ، هل يحتاج وضعي لمثل هذا الإجراء من معادلة شهادة علماً بآن تخصصي رياضيات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.