الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم وووربي للي عنده معرفه

مهم وووربي للي عنده معرفه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4269 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روح الانسان
    روح الانسان

مبتعث مستجد Freshman Member

روح الانسان الولايات المتحدة الأمريكية

روح الانسان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • محاسبه
    • ذكر
    • لااعلم, لا اعلم
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

August 11th, 2012, 05:22 PM

السلام عليكم
    انا عندي سؤال مهم جدا وربي مو عارف لهم حل بعثتي راح تخلص قريب تقريبا بعد اسبوع وانا ماعندي قبول الجامعه وانا مقرر اني اجل البعثه هل اقدر اجلها وكيف وكم مدة التاجيل لان عندي ظروف خاصه في السعوديه
    وهل اقدر احوول بعثتي داخليه واللله اتمنى خدمتكم والله حاااايس مادرررري شنو اسووي يليت تخدموووني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أجمْتُ ألْسَاً
    وعليكم السلام

يجب أن ترفع طلب تأجيل قبل إنتهاء فترة اللغة، كلم مشرفك واساله عن أي شيء يشكل عليك..

المدة لا أعلم، لكن أنا طلبت 5 أشهر بسبب عدم وجود قبول حالياً وتمت الموافقة..
    اخووي انت قلتلهم بس تاجيل بعثه وعطوك ايها بسرعه ولا دراسه وشغله
    7 "
  3. أنا كلمت المشرفة وكنت أسالها عن بعض الأشياء عن الفيزا

وبالصدفة قالت لي لازم ترفع طلب تأجيل لأنك راجع للسعودية وما معك قبول عشان تتوقف البعثة وما تخصم عليك

الطلب أخذ 6 أيام حتى تمت الموافقة عليه.. يعني يعتبر سريع، قبل أشهر كنت قد طلبت تأجيل ولم يكن السبب مقنع وأخذ اكثر من اسبوعين وتم الرفض

لكن هالطلب مدام انك مخلص اللغة وأمرك ضروري جداً فسيتم الاعتناء به إن شاء الله

الله يسهل عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.