الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وشو الشي اللي تندمت انك ماجبته معك من السعودية P:

وشو الشي اللي تندمت انك ماجبته معك من السعودية P:

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4269 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أهم شي ومهوم من جد
    الأول شطاف السنيدي ( دعاية ) هههههه
    الثاني كرتون جبن البقرة الضاحكة
    الثالث كرتونين تمر سكري
    الرابع حساب امريكي يا شباب بالدولار افتحو حساب امريكي بالدولار في سامبا متعامل مع بنوك في امريكيا و لا ياخذ فرق عملات ولا صرف
    يعني بالراحه توفر اقل شي 10000 ريال سعودي صدق عشرة الالف ريال سعودي
    7 "
  2. أبشركم زوجي وصل والحمدلله .. وأخوي بيرجع لأهلي خلاص ... وبكذا يكون كل شي معاي والحمدلله ( ربي . زوجي . وابني ) أما الباقي فهو موجود ومهما تعودنا عليه مصيرنا لأهلنا وبلدنا وأحبابنا ان شاءالله ولكل منا بلده وهاذي مجرد محطات

- - - مشاركة محدثة - - -

أبشركم زوجي وصل والحمدلله .. وأخوي بيرجع لأهلي خلاص ... وبكذا يكون كل شي معاي والحمدلله ( ربي . زوجي . وابني ) أما الباقي فهو موجود ومهما تعودنا عليه مصيرنا لأهلنا وبلدنا وأحبابنا ان شاءالله ولكل منا بلده وهاذي مجرد محطات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يابعثه متى تتحققين؟؟
    ماخليتو شيء في المطبخ هههههههههههههههه !

والله صادقة . بس عندي سؤال: هل مسموح اجيب خيشة بصل من هاذيك اللي يبغالها 2 كمال اجسام عشان يشيلوها ! وهل تنصحون بالمرة امر على العثيم للجملة واصك كرتونين بيض

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يابعثه متى تتحققين؟؟
    ماخليتو شيء في المطبخ هههههههههههههههه !

والله صادقة . بس عندي سؤال: هل مسموح اجيب خيشة بصل من هاذيك اللي يبغالها 2 كمال اجسام عشان يشيلوها ! وهل تنصحون بالمرة امر على العثيم للجملة واصك كرتونين بيض
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D.KHALD
    أهم شي ومهوم من جد
    الأول شطاف السنيدي ( دعاية ) هههههه
    الثاني كرتون جبن البقرة الضاحكة
    الثالث كرتونين تمر سكري
    الرابع حساب امريكي يا شباب بالدولار افتحو حساب امريكي بالدولار في سامبا متعامل مع بنوك في امريكيا و لا ياخذ فرق عملات ولا صرف
    يعني بالراحه توفر اقل شي 10000 ريال سعودي صدق عشرة الالف ريال سعودي
    ممكن تفصل أكثر أنا ما فهمت بصراحه ماهي الفائده المرجوه فمصيرك راح تصرف بالريال في السعودية
    7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.