الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وشو الشي اللي تندمت انك ماجبته معك من السعودية P:

وشو الشي اللي تندمت انك ماجبته معك من السعودية P:

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نحو القمة
    نحو القمة

مبتعث مستجد Freshman Member

نحو القمة السعودية

نحو القمة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • لغة انجليزية
    • أنثى
    • السعودية, الى الان
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

August 11th, 2012, 09:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ماهو واضح من العنوان

وش الأشياء اللي مفترض اجيبها معي من السعودية؟
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    الاشياء المهمه برئي الشخصي هي :
    القرآن الكريم ، مسواك سنه ، سجادة الصلاة ، شطاف الوضوء ، تمر ، قهوه ، حليب للأطفال الرضع اللذين هم تحت سن السنه لان في امريكا لا يوجد الا 4 انواع حليب فقط والمشهوره منها نوعين فقط انفاميل وسيميلاك واسعار الحليب في امريكا مرتفعه جدا جدا جدا سعر العلبة الصغيره حجم 396 جرام هذه ما تكفى الا 3 ايام قيمتها 16 دولار يعني 60 ريال بينما العلبه الصغيره من حليب برجرس حجم 400 جرام قيمتها في السعوديه 28 ريال بما يعادل 7 دولار ونص ل ، مهم جدا على الآباء والامهات يأخذون حليب الطفل من السعوديه ويركزون على تاريخ الحليب ، انا اخذت لطفلي نوع برجرس اخذ معاي 20 علبة حجم وسط ، وحصلت كمان عرض تشتري علبتين وسط وتحصل على علبة صغير مجانا أكرر يا اخوان حليب الطفل مهم جدا انكم تأخذون من السعوديه .
    شهادات التطعيم للأطفال لان التطعيمات هنا تختلف جدولها عن السعوديه علشان يعرف الدكتور نوع التطعيم الي آخذه الطفل علشان ما يكرره ، لان احنا اذا رحنا للدكتور ما نعرف اسماء التطعيمات ما نعرف الا فقط تطعيم الشهر الاول والثاني والسادس والتاسع ، في امريكا ما ينفع كذا لان في تطعيمات ما يعطونها الطفل التطعيم حق 9 شهور على طول بعد السادس تطعيم السنه ، وبعد تطعيم السنه ، تعطيم سنه و3 اشهر ، واحنا في السعوديه ما عندنا تطعيم سنه و3 اشهر عندنا على طول بعد تطعيم السنه تطعيم السنه ونص ، هذه نقطه مهمه جدا ، انا قبل اسبوعين رحت بطفلي اطعمه ولحسن الحظ كانت معاي شهادة التطعيمات لانهم كانوا راح يعطونه تطعيم هو اخذه في السعوديه أكرر يا اخوان شهادة التطعيم لا أحد ينساها ابدا ، حتى اذا نسيتوها خلو احد يرسلها لكم على الاميل او بأي طريقه .
    الافياش تحصلونها في محل ساسكو ، امريكا فيها افياش تباع سعرها على 12 دولار تقريبا ، بس في السعوديه ارخص ، وكمان مطحنة هيل في محلات السيف يبيعون مطحنه خط 110 / 220 ، لان دورت انا في الرياض كل الطاحونات خط 220 ، وانتو عارفين ان امريكا مافيها الا خط 110 فقط ، فالطاحونه الي حصلتها بعد تعب في محلات السيف الي في مخرج 5 بالرياض تشتغل على خطين سعرها 220 ريال .
    هذه عموما الاشياء الي انا اشوفها مهمه ، ما ادري اذا الاخوان عندهم اضافه جزاهم الله خير .
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. >متابع بصمت
    ياليت تكتبون اشياء مهمة
    صح نسيت شي
    هل احد صار عنده وقت فراغ < افكر اخذ بلاي ستيشن معي عشان اتسلى بوقت فراغ ايام الاجازة
    لاني متلخبط اخاف اجيبه كذا على فاضي و مافي وقت فراغ ابد الا الاجازة > الا اذا بطلع اتمشى شي ثاني

الله يوفقني ويوفق للجميع المبتعثين يارب
    تحيتي لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.