الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا ممكن احد يسأل الملحقية او المشرف حقه عن السؤال التالي

اذا ممكن احد يسأل الملحقية او المشرف حقه عن السؤال التالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4270 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SN 1006
    SN 1006

مبتعث مجتهد Senior Member

SN 1006 التشيك

SN 1006 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى التشيك , تخصصى ... , بجامعة ...
    • ...
    • ...
    • ذكر
    • ..., ...
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

August 11th, 2012, 10:35 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

فضلاً لا امراً اذا احد يقدر يتواصل مع الملحقية او المشرف عليه و يسأله السؤال التالي (ابي اجابه مؤكده):

١- هل تقبل الملحقية برنامج اذا كان يشمل اللغة الانجليزية و التحضير للتوفل و التحضير للـ GRE معاً ( يعني بكج كامل و ليس برنامج خاص للغة انجليزية و بعدين برنامج منفصل للتحضير للتوفل)

٢- هل تقبل الملحقية برنامج premaster اذا كان في جامعة و القبول في جامعة آخرى

و الله يجزاه خير جزاء

بالتوفيق للجميع
  2. 1- هل تقبل الملحقية برنامج اذا كان يشمل اللغة الانجليزية و التحضير للتوفل و التحضير للـ GRE معاً ( يعني بكج كامل و ليس برنامج خاص للغة انجليزية و بعدين برنامج منفصل للتحضير للتوفل)

نعم . ولقد تم دفع دورة كابلن لي اثناء فترة اللغة . بس انا ما انصح بكابلن لانه كلام فاضي . ادرس في المعهد اللي تبيه وحضر الجي ار اي بنفسك.

2- هل تقبل الملحقية برنامج premaster اذا كان في جامعة و القبول في جامعة آخر.

لا

- - - مشاركة محدثة - - -

1- هل تقبل الملحقية برنامج اذا كان يشمل اللغة الانجليزية و التحضير للتوفل و التحضير للـ GRE معاً ( يعني بكج كامل و ليس برنامج خاص للغة انجليزية و بعدين برنامج منفصل للتحضير للتوفل)

نعم . ولقد تم دفع دورة كابلن لي اثناء فترة اللغة . بس انا ما انصح بكابلن لانه كلام فاضي . ادرس في المعهد اللي تبيه وحضر الجي ار اي بنفسك.

2- هل تقبل الملحقية برنامج premaster اذا كان في جامعة و القبول في جامعة آخر.

لا

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bizzow
    1- هل تقبل الملحقية برنامج اذا كان يشمل اللغة الانجليزية و التحضير للتوفل و التحضير للـ GRE معاً ( يعني بكج كامل و ليس برنامج خاص للغة انجليزية و بعدين برنامج منفصل للتحضير للتوفل)

اول شي جزاك الله خير اخوي

انا ما اقصد الدفع، اقصد ان البرنامج مدمج مع بعض يعني لغة + TOEFL + GRE

هل هناك اشكالية في هذا النوع من البرامج من قبل الملحقية
    7 "
  4. اتمنى احد يتكرم و يتواصل مع الملحقية انا لم ابتعث بعد

المعلومة هذه ببني عليها قرارات

هل الملحقية تقبل برنامج اللغة اذا كان يشمل التحضير للتوفل و GRE "يعني بكج كامل" ام ضروري ان يكون برنامج اللغة منفصل عن التحضير للتوفل و جي ار اي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.