الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفســــــــــــــأر سريع انتهت فترة اللغة !؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استفســــــــــــــأر سريع انتهت فترة اللغة !؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4238 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حياتي اختياري
    حياتي اختياري

مبتعث مستجد Freshman Member

حياتي اختياري الكاميرون

حياتي اختياري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الكاميرون , تخصصى جامعة , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • جامعة
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

August 12th, 2012, 06:32 AM

السلام عليكم اخواني
    انا انتهت عندي البعثة وجبت في الايلتس 4 ونص .
    وانا في مرحلة الغة الان وفي اخر المستويات هل اقدر اكمل على حسابي الخاص مرحلة اللغة وادخل جامعة وبعدين اكمل على حساب الملحقية ؟؟؟
    ولا لازم ارسل للملحقية وانتظار ردهم اذا وافقوا اروح واذا رفض اجلس في السعودية !!؟؟؟
  2. هل مددت فترة اللغه من قبل
    اذا ما مددتها سيمددوها لك
    وبامكانك اكمال الغه ع حسابك الخاص والحصول ع قبول ثم طلب ضمان مالي جامعي ولكن سيتم وضع هولد لك
    وفيها تعقيد شوي
    ولكن اطلب منهم طلب تمديد بعثه وخذ ورقه من المعهد الذي تدرس فيه تنك بحاجه اكمال لغه وراح يمددوها لك بمشيئة الله
    والله يوفقك
    7 "
  3. اخوي انا مددت اللغة 18 شهر وباقي لي شهرين واخلص المستويات حقتي وادرس جامعة !

ورسلت للملحقية طلب تاجيل بعثة وبدرس على حسابي الخاص لان موقفين الراتب عني من زمان !

هل ما وافقت الملحقية على التاجيل يلغون علية البعثة ولا عادي اقدر اكمل عل حسابي الخاص حتي لو ما وافقت الملحقية واذا خلصت ارسل لهم موادي في الجامعة ويرسلون ضمان مالي
    7 "
  4. انا مبتعثة جديدة سمعت النظام الجديد مدري بكل المعاهد ولا معاهد محددة الدراسة فقط سنة اذا ماخلصتها مافي تمديد الباقي على حسابي هل صحييييييييح ذا الكلام بليز ردووووو مرة خفت يعني صعبةةةةةةة بسنة وحدة اخلص وعلى حسابي مقدر انتظظظظظظظظركم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.