الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فينا خوف والسفر بعد يومين تكفووون...

فينا خوف والسفر بعد يومين تكفووون...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4268 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحمد لله رب العالمين الذي رزقك هذه النعمة
    فتمتع بها واجلعها مرحلة شكر وحمد لله على فضله عليك
    واذا كنت مستقر في واشنطن او جالس لفترة
    انا مستعد اقابلك هناك ان شاء الله وندردش شوي لو تحب
    واي سؤال او استفسار كلنا تحت امرك
    بالتوفيق يارب
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة -- حياك الله ياخوي الله يوفقك ويسر امرك لا تخاف كل شي باذن الله تيسر انا مثلك والله بالبركه امشي في المطارات بس الحمد الله يسرها الله نحمد الله ونشكره موفق وتوصل بسلامه باذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة easy.10
    مرحباً

اولاً لا تتوقع تشوف جمال البلد وروعتها من اول اسبوع عشان ماتاخذ قرار غلط في الاسبوع الاول ..

الموضوع كله مسالة وقت الاكتشاف وبعدها بتتاقلم

ثانياً: السفر بالطيارة ووجودك بالجو لمدة طويله يخفض الضغط فيتضاعف عمل القلب والرئه لما تنزل البلد قد تشعر بنوع من الاكتئاب فلا تخضع لمشاعرك السيئه في الاسبوع الاول على الاقل ..وبعد الاسبوع الاول او الثاني تبدا تتضح لك امور كثيره جميله بالبلد ..

وتقريباً كل المبتعثين مرو بالمرحله الانتقالية هذي وتجاوزوها .. أنا حبيت انوه عن هالشئ عشان ما تكون متوقع ان المكان بيكون جميل في الاسبوع الاول وتنصدم ويصير التعب النفسي دبل ..

سفراً سعيداً

لا موصحيح ماله علاقه انخفاظ الضغط وحالات الاكتئاب انخفاض الضغط مؤقت وحتى يمكن ما تحس فيها ابدا وانا صراحه ما حسيت اذا الخطوط مريحه ما راح يحس بأي تعب بأذن الله
    حالات الاكتئاب كل واحد ونفسيته ونظرته للامور يعني اذا كان ماتشائم ولا متفائل ومتحمس للبلد
    الامور اسهل من كذا بكثير وبالتوفيق للجميع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.