الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

I-20 ضاع بس معي صورة منها فيه مشكلة والسفر بعد بكره

I-20 ضاع بس معي صورة منها فيه مشكلة والسفر بعد بكره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لااله ألا الله
    لااله ألا الله

مبتعث مجتهد Senior Member

لااله ألا الله الولايات المتحدة الأمريكية

لااله ألا الله , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تك تك , بجامعة تك تك
    • تك تك
    • تك تك
    • ذكر
    • فرجينيا, فرجينيا
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

August 13th, 2012, 02:09 PM

زي ما هو مكتوب في العنوان ضاع ال اي تونتي الاصيل بس معي صورة منه اللي انا طلعت فيه الفيزا ؟

فيه واحد ثاني معي اصيل بس اخذته عشان جاء لي بنت واضافوها فيه بس للاسف ما وصل الا امس ولا صار فيه امل ناخذها حتى ما ارسلته للسفارة

وش الحل برايكم وهل فيه حل وايهما استخدم وشكرا لكم بس
  2. السلام عليكم

للاسف لاتستطيع دخول الولايات المتحدة كطالب بدون الاي 20 الاصلي

والمفروض يكون معك اي 20 واحد فقط , وحسب كلامك المعهد ارسلك اي 20 جديد < اهم شي اسم المعهد هو نفسه على الفيزا وبنفس رقم السيفيس وايضا ومو ضروري ترسله للسفارة
    7 "
  3. طيب لو صحيح كلمك يقدر يقابلني به احد في المطار بس يارب كلامك ما يكون صح ان شاء الحقوووني شوف لي حل يا اهل الخير حتى وامريكا كلها ما اعرف فيه احد بس بتعرف على احد بواشنطن وبعده بخلي واحد مصري في المدينة اللي انا فيه يرسله عليه
    7 "
  4. انا المشكله الي كانت عندي هي او ان اسم الوالد غلط، وان اسم الي بيدفع التكليف غلط بعد!! بس اصلن انا كنت مجهز الاصل معي، وعطيته الصوره وخنم عليها سلام سلام، ولكن يا اخوي، انا كلمت جامعه الي أخوي بيدرس فيها، وقالوا لي انك ما تدخل إلا بالأصل يعني لازم الاصل يكون معاك. فعشان كدا انا اقول دور على الاصل وخدو معاك والله يوفقك. لان انا ممكن صدق معي الشي دا حظ. والله يوفقك
    7 "
  5. أنت فين الحين ..... ؟؟
    وبعدين أصلاً موظف الخطوط لازم يطلب ويشيك على I-20 قبل تسليمك كرت صعود الطائرة ... وإذا وصلت أمريكا هناك فيه ختم يوضع عليه

وبعدين إذا عندك واحد بنفس رقم السيفس للأول خلاص خذه وهو المطلوب إذا كان آخر ما تم إصداره .... وإنتهى الموضوع

تحياتي ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.