الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعدة في eBay وبسرعة

ارجو المساعدة في eBay وبسرعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4272 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرافق في الثلاثين
    مرافق في الثلاثين

مبتعث مستجد Freshman Member

مرافق في الثلاثين الولايات المتحدة الأمريكية

مرافق في الثلاثين , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه , بجامعة USA
    • USA
    • لغه
    • ذكر
    • USA, va
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

August 14th, 2012, 04:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا لي ناس أقاربي في ولاية غير ولايتي وشافو عرض في الeBay وعجبهم وهم مالهم خبرة في ذا الموقع فوصوني اني اشتريها لهم وبدل ما أحط عنواني أحط عنوانهم مع العلم انهم في فندق فهل ينفع اني أحط عنوان الفندق ولو صار ان القطعة أتاخرت وسافرو هل راح ترجع قيمتها لي ولا لا ارجو الرد في اقرب فرصة
  2. اول شي لازم تسوي حساب في paypal وتضيف بطاقة الائتمان وعنوانك ويتم تأكيد عنوانك بارسال رسالة اليك بها رقم سري

ولعلمك اغلب بائعي ebay لايرسلون بضائع الى عناويين غير مؤكدة

يعني المسألة تحتاج لبعض الوقت لانشاء الحساب وتأكيده ولا اظن انه بامكانك استخدام عنوانهم خاصة اذا هو فندق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    اول شي لازم تسوي حساب في paypal وتضيف بطاقة الائتمان وعنوانك ويتم تأكيد عنوانك بارسال رسالة اليك بها رقم سري

ولعلمك اغلب بائعي ebay لايرسلون بضائع الى عناويين غير مؤكدة

يعني المسألة تحتاج لبعض الوقت لانشاء الحساب وتأكيده ولا اظن انه بامكانك استخدام عنوانهم خاصة اذا هو فندق
    انا فاتح حساب في الPayPal من زمان وقد شريت عن طريقه هل لازم أغير البيانات اللي في الPayPal على عنوانهم او الافضل اني اطلبها لعنواني ولما توصلني اشحنها لهم عن طريق البريد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافق في الثلاثين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا لي ناس أقاربي في ولاية غير ولايتي وشافو عرض في الeBay وعجبهم وهم مالهم خبرة في ذا الموقع فوصوني اني اشتريها لهم وبدل ما أحط عنواني أحط عنوانهم مع العلم انهم في فندق فهل ينفع اني أحط عنوان الفندق ولو صار ان القطعة أتاخرت وسافرو هل راح ترجع قيمتها لي ولا لا ارجو الرد في اقرب فرصة
    انا اتعامل مع ebay دايما وافضله عن امزون ,, لكن في بعض البضائع تتأخر لي اكثر من شهر انتظر شاحن جوال ,, وفي حاجات اشتريتها جات في اسبوع وشياء جات في شهر ,, الافضل تحط عنوانك ولمن يجيك ترسله انت ,, بنسبة لإسترجاع القيمة اتأكد من السلعه هل فيها ارجاع ,, اذا فيها ارجاع نعم تسترد قيمتها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث انديانا
    انا اتعامل مع ebay دايما وافضله عن امزون ,, لكن في بعض البضائع تتأخر لي اكثر من شهر انتظر شاحن جوال ,, وفي حاجات اشتريتها جات في اسبوع وشياء جات في شهر ,, الافضل تحط عنوانك ولمن يجيك ترسله انت ,, بنسبة لإسترجاع القيمة اتأكد من السلعه هل فيها ارجاع ,, اذا فيها ارجاع نعم تسترد قيمتها
    الله يجزاكم بالخير وماقصرتو وبيض الله وجهكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.