الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وضعي ملخبط .. افيدوني الله يرضى عليكم

وضعي ملخبط .. افيدوني الله يرضى عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4274 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    ماشاء الله عليك 8 اشهر ولا قدمتي على الالحتاق في البعثه شي غريب الناس تدور عليها الله يرزقنا ان شاء الله في اقرب وقت على فكره اناا لي 6 اشهر وداخل على 7 وعادني والفرج عند الله
    لو تقرا بداية الموضوع راح تشوفني كاتبة كان عندي مشكلة في سالفة المحرم .. انا الود ودي اليوم قبل بكرة التحق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LADY-H
    يعطيك العافية و الله يطمن قلبك يارب .. ماقصرت انا كذا ارتحت بس سؤال اخير اذا سمحت .. قبول الجامعة و قبول المعهد كلهم بداية الدراسة على سبتمبر يعني ارفع الاوراق عادي ولا بقولون ماينفع لان نفس التاريخ؟
    و شاكرة مقدما
    أختلف مع كلام الأخت...الملحقية اذا وجدت قبول جامعي لديك لن تصرف لك ضمان مالي للمعهد...يعني أنتي جبتي قبول من الجامعة وجبتي قبول من المعهد وقدمتي عالملحقية , الملحقية راح تظمك للبعثة بناء على قبولك الجامعي فقط لا غير أما المعهد في هذة الحالة فهو غير ضروري أساساً لوجود قبول جامعي لديك وهو الهدف الأساسي من بعثتك...

بالتوفيق...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوبتال
    أختلف مع كلام الأخت...الملحقية اذا وجدت قبول جامعي لديك لن تصرف لك ضمان مالي للمعهد...يعني أنتي جبتي قبول من الجامعة وجبتي قبول من المعهد وقدمتي عالملحقية , الملحقية راح تظمك للبعثة بناء على قبولك الجامعي فقط لا غير أما المعهد في هذة الحالة فهو غير ضروري أساساً لوجود قبول جامعي لديك وهو الهدف الأساسي من بعثتك...

بالتوفيق...
    طيب القبول حقي قبول مشروط مو قبول نهائي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LADY-H
    طيب القبول حقي قبول مشروط مو قبول نهائي
    حلو يعني قبول جامعي مشروط بأنك تكملي اللغه في المعهد..في هذا الحاله وضعك تمام...خلاص خذي هالقبول وقدمي عليه على طول للملحقية وأن شاء الله راح تتيسر أمورك...

بالتوفيق...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LADY-H
    يعطيك العافية و الله يطمن قلبك يارب .. ماقصرت انا كذا ارتحت بس سؤال اخير اذا سمحت .. قبول الجامعة و قبول المعهد كلهم بداية الدراسة على سبتمبر يعني ارفع الاوراق عادي ولا بقولون ماينفع لان نفس التاريخ؟
    و شاكرة مقدما
    ما راح يفرق عشان قبولك مشروط مو نهائي, عادي توكلي على الله و روحي قدمي اوراقك. الله يفتحها علينا اجمعين.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.