الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عنده معاوات عن wayne state university وما حولها يدخل مشكورا

اللي عنده معاوات عن wayne state university وما حولها يدخل مشكورا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mutafael
    mutafael

مبتعث مجتهد Senior Member

mutafael الأرجنتين

mutafael , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى طب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طب
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jun 2006
    المزيدl

June 24th, 2006, 09:17 AM

تحيه طيبه وبعد
    يا شباب يا احلى ناس :gr_906: بكاش

اللي عنده اي معلومات عن هذه الجامعه يعطيني اياها او يدلن على اي موقع امريكي او عربي

لاني ان شاء الله رايح لها بعد 3 اشهر وابغى اعرف كل شئ عنها بالتفصيل قبل ماروح

ان شاء الله انا ماخذ زوجتي وبنتي معاي ابغى اعرف وين ااسكن ومن فين اتبضع للبيت وكل كل شء عن المصاريف ومن فين اشتري سياره وكيف

ومين اجاور واحسن سكن كيف يكون :gr_929: (( واحد مجتهد ))

يالله يارب توفق كل من قراء هذا الموضوع وشارك فيه ولو بمشاركه بسيطه جدا

واتمنى التوفيق لي ولاخواني المبتعثين

2. يا هلا ويا غلا يا خوي .. انا ان شالله راح اكون بهاذي الجامعه بعد شهر ونص .. وحاولت اسأل عن الجامعه والم معلومات عنها وللاسف ما عندهـ معلومات كافيه عنها .. انا سمعت عن المهد الي فيهاا من اقوى المعاهد الي بأمريكا .. واذا تبي الصراحه بعد سمعت عن المدينه الي هي ديترويت ان فيها عنصريه نوع ماء وان فيها زنووج ... وان بعد في الجامعه سعوديين كثير .. واما عن السكن انا راح احجز بسكن الجامعه .. يعني ما ابعد اجربه ولا كن لك وعد مني اذا جربت السكن والحياهـ هناك راااح اوافيك بألاخيار اول بأول....وفي شارع او حي صغير اسمه ديربون يبعد عن الجامعه ربع ساعه تقريبا كله مطاعم عربيه .. طبعن كل هذا الي اقولك عنه سمعته ما شفته . وان المنطقه بااااااااااااارد مرررهـ...

وهذا والله اعلم

اتمنى لك التوفيق في حياتك المستقبليه ................دعواتك لنا

واي خدمه انا حاضر...

ودمت لأخيك
    omar
    7 "
  3. جزاك الله خير على الرد (((على فكره انا متزوج وان شاء الله ماخذ زوجتي وبنتي معاي عشان كذا خايف ))) ولان الشباب اللي معانا هنا كلهم يقولوا لي غير الجامعه وانا والله متورط مني عارف ايش اسوي((( بس لنت اول ماتوصل بالسلامه تدين اخبارك اول باول عشان تطمني الله يستر عليك ويوفقك
    7 "
  4. ابشر .. مالك الا طيبة الخاطر وانا اي خبر يجينٍي .. راح اخبرك .. واذا سافرت راح اعطيك الا خبار اول بأول .. وعلى فكرهـ انا مثلك تماماًً بأن الشباب في المنتدى خوفوني من الولايه .. بس ان شالله ما في الا الخير انا سألت .. وفيها ناس سعودييين .. هذا اهم شي

الله يوفقنا يارب وييسر امورنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.