الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مــشــرفتي تـهايط علـي باللغه الإنجــليزيه !! ارجـوكم ترجمــوا لي هالكلام !!

استفسار مــشــرفتي تـهايط علـي باللغه الإنجــليزيه !! ارجـوكم ترجمــوا لي هالكلام !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4266 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسير الـغربه
    اسير الـغربه

محظور

اسير الـغربه المجر

اسير الـغربه , ذكر. محظور. من الكونغو الديمقراطية , مبتعث فى المجر , تخصصى NO YET , بجامعة NO YET
    • NO YET
    • NO YET
    • ذكر
    • NO YET, NO
    • الكونغو الديمقراطية
    • Sep 2011
    المزيدl

August 15th, 2012, 12:12 PM

You need to write a pledge letter ( Tahahood )and attach it in the portal.

طلبت ضمان مالي لفتره اللغه بعد مانتهت بعثتي وصلتني الرساله هذي من المشرفه بعد ماطلبت ضمان مالي !! مدري هل المقصود هل اكتب تعهد بخط يدي او عن طريق المعهد !!
    وش معنى هالكلمه بالظبط !! Tahahood

تحياتي لكم
  2. سلام اذا انت طالب تغيير معهد تكتب تعهد بخط يدك وتوقه على انك ماتغير معهد مره ثانيه
    واذا انت طالب تمديد فوق الفتره المسموحه لك تكتب تعهد بالفتره اللي انت طالبها على انك ماتزيد على الفتره اللي انت طالبها وتوقع
    7 "
  3. مشكوووورين كلكم والله يعطيكم العافيه ولايوريكم مكروه

انا طالب تمديد في فتره اللغه بعد ماخلصت الفتره القانونيه
    ياخوان هل المشرفه كاتبه اكتب تعهد بالفتره الي تبي تدرسها او فقط كاتبه اكتب تعهد انك تدرس سمستر واحد فقط !!!

ارجووووووا التوضيح وشكراً الف شكر لكم
    7 "
  4. الحين ياخوي انت طلبت منها ضمان مالي وترد عليك تقولك اكتب تعهد !!!
    ماهذا الاسلوب البشع ؟؟؟! تعهد على ايش ؟؟؟ ياخي لوني منك اذا كنت حبيب مرة برد لها why do i need to write tahood ?
    رسالة باسلوب محترم ولا اعتقد انها تزعل
    لأن اسلوبها منرفز لأبعد الحدود ، انت طلبت منها شغلة وترد عليك تقول اكتب تعهد باسلوب سيء جداً وبدون اي توضيح !!!
    اذا استمرت على هذا الاسلوب كلم احد اكبر منها وخليه يشوف الرسايل قله هذا اللي ارسلت لها وهذا ردها ، مااقدر اكمل معاملتي معها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.