الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل معهد ELS يهألني لاجتياز اختبار الايتلس بدرجة فوق 6..؟

هل معهد ELS يهألني لاجتياز اختبار الايتلس بدرجة فوق 6..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4272 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رحمتكك ربي
    رحمتكك ربي

مبتعث مستجد Freshman Member

رحمتكك ربي الولايات المتحدة الأمريكية

رحمتكك ربي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه + ماستر , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لغه + ماستر
    • ذكر
    • لا يوجد, لا بوجد
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 15th, 2012, 09:04 PM

السلام عليكم تحياتي اخواني..
    انا مازلت مبتدئ بالغه وحاليا ادرس في ELS طبعا بكمل ماستر بأذن الله..
    ياليت الاخوان الي كانوا مثلي مبتدئين بالغه ودرسوا في هذا المعهد وبدوا من الاول واختبروا ايتلس يفيدوني..؟
    وياليت اذا فيه معاهد اخرى تأهلني لاجتياز الاخنبار تفيدوني..
    ياليت كل واحد يقول تجربته من كان مبتدئ واخذ درجه عاليه في الايتلس..
  2. درجة الايلتس مو المعهد الا يحدد تاخد سته لو لا

درجة الايلتس تطلب جهد منك وتمارين اكثر من المعهد

اعرف واحد في لفل ١٢ جاب ٤،٥ في الايلتس بس راح بدون تمرين للختبار واحد ثاني في لفل ٨ جاب ٥،٥ بس اشتغل ع الاختبار صح

وتمرن ع الكتابة يومياا والقراءة ...

بالتوفيق
    7 "
  3. انا من ناااحيتي اخذت الاساسيات من المعهد الباقي طورت نفسي بنفسي من خلال القراءة والكتابه اليوميه

وبعدها بديت ادخل على مواقع الي تحضر على الايلتس وبديت اشتغل عليها

جبت الايلتس من غير معهد ولا شى اذا لك رغبه قويه صدقني بتعرف كيف تجيبها من غير معهد المعهد محا يخليك تجيب الدرجه الي تبيهاا انت بنفسك تجتهد وتجيبها

الله يوفقك يسهل لك امرك
    7 "
  4. المعهد الي انت فية من معاهد ELS ونصيحة لك كمل فية ولا تبدل
    صح انه معهد تجاري بحت بس راح يعلمك الاساسيات من البداية وغير كذا اذا وصلت لفل 9 فية جامعات تقبلك واذا وصلت 12 فية تقريبا 350 جامعة تقبلك
    الايلس تقدر تجيبة بالراحة بس انت شد حيلك وخذ من عندهم كورسات تحضير الايلس تراها مفيدة جدا
    وخذ كتب كامبردح واشتغل عليها تقريبا هي 8 كتب وكل كتاب فية اربعة اختبارات متكاملة
    طبعا لما اتكلم عن الكتب اقصد اليكرتونية واذا حاب تشتريها نسخ ورقية اشترها بس غالية
    حاول تطبع الجرزء الخاص الريدنق لان صعب تحلة وانت ع الكمبيوتر اما الاستماع والكتابة عادي تقدر تشوفها

نصيحة مجرب
    7 "
  5. مشكورين اخواني ع نصآيحكم انا لي 3 شهور بالمعهد استفدت منه قرمر ورايتنق بس الى الحين السبيكنق زيروووووووووووووووووو لانه مليان سعوديين...
    وصحيح زي ماتفضلتوا انه المعهد تجاري بحت..
    ولكن ياليت الي قد جرب معهد غيره وستفاد يفيدني ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.