الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نسبة الايلتس مب مهمه !!!

نسبة الايلتس مب مهمه !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دندونة الكون
    دندونة الكون

مبتعث مجتهد Senior Member

دندونة الكون المملكة المتحدة

دندونة الكون , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من قطر , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى محاسبه , بجامعة ليدز ان شاء الله
    • ليدز ان شاء الله
    • محاسبه
    • أنثى
    • ليدز, ليدز
    • قطر
    • Dec 2009
    المزيدl

August 15th, 2012, 11:11 PM

السلام عليكم

طبعا كنت اتكلم عن موضوع الايلتس مع بعض البنات والشي اللي لفت انتباهي ان الجامعات الامريكيه مسهله القبول مثلا يكتبون ف موقعهم
    ان يبون مثلا نسبة الايلتس 7 بس يقبلون ال 5 او 5.5 !!!
    وفي ناس انقبلوا بهالعلامات !!!

هل هالشي صحيح وهم مسهلين الوضع يعني مب لازم اجيب بالضبط اللي هم يبونه مثلا ال 7 ؟

وثانككيوو مقدما
  2. كلام ماله صحه بس مشكله ان بعض السعوديين فاهم ان الجامعات تبيه عشان فلوسه لانه هو الوحيد اللي يدفع فلوس بسم الله ما شاء الله عليه ! ... ممكن تساهل بنسبه بسطية زي مثلا التوفل يطلبوم 80 وياخذون ممكن 79 او 78 اما من 7 الى 5 ونص فهذه قثشه مالها من صحه ابد
    7 "
  3. ممم للحين مافهمت انا !! يعني انا رايحه ابي اكمل دراستي الجامعيه هناك ومثلا كانوا طالبين ٧ فالموقع اللي جفته من ضمن الشروط ! ومثلا قلنا انا جبت ٥ او ٥.٥ في امكانيه انه يقبلون ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

ممم للحين مافهمت انا !! يعني انا رايحه ابي اكمل دراستي الجامعيه هناك ومثلا كانوا طالبين 7 فالموقع اللي جفته من ضمن الشروط ! ومثلا قلنا انا جبت 5 او 5.5 في امكانيه انه يقبلون ؟؟
    7 "
  4. صحيح كلامك وهذا حصل لصاحبي انا دايم معه في امريكا وهو ماستر وجاب درجة 5.5 والجامعة كانت طالبه 6.5 وطبعاً هو قدم توصيات بنفس الوقت من نفس المعهد الي تخرج منه عشان يدعم القبول والدرجة الي جابها.
    وقبلوه الحمدلله.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دندونة الكون
    ممم للحين مافهمت انا !! يعني انا رايحه ابي اكمل دراستي الجامعيه هناك ومثلا كانوا طالبين ٧ فالموقع اللي جفته من ضمن الشروط ! ومثلا قلنا انا جبت ٥ او ٥.٥ في امكانيه انه يقبلون ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

ممم للحين مافهمت انا !! يعني انا رايحه ابي اكمل دراستي الجامعيه هناك ومثلا كانوا طالبين 7 فالموقع اللي جفته من ضمن الشروط ! ومثلا قلنا انا جبت 5 او 5.5 في امكانيه انه يقبلون ؟؟
    هذا الشي يعتمد على الجامعة بعض الجامعات لاتتنازل عن نصف درجة فيما يتعلق بشروط القبول لذلك راسليهم وتأكدي ما احد راح يعطيك اجابة شافية سوى مسؤولي القبول في الجامعة
    7 "
  6. كل هذا يعتمد على الجامعة و على السوبرفايزر

لكن اذا كانت الجامعة طالبة مثلاً ٦.٥ حط هدفك انك تجيب الدرجة هذي او اعلى لا تحط في بالك انك رح تكون من الناس الي حصلوا على تنازل في قبولهم
    بكذا بتحصل نفسك بتجتهد

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكـادي
    الصراحة انا سالت كثير ناس ودايم ردهم ان اغلب الجامعات الامريكية تقبل باي معدل اغلبها طبعاً ...وخصوصا لو دارسة بالمعهد حق الجامعة اضمني انك مقبولة
    اسمحي لي لكن الكلام غلط

اعرف شخص طالبين عليه 71 فالتوفل لكنه اختبر مرتين و جاب 66 و الثاني 70

حاول فيهم و قال ان الفرق درجة بس ما رضوا,,, علما انه يدرس بنفس المعهد حق الجامعة

و وحدة افريقية نفس الشي,,طالبين عليها 80و اختبرت ثلاث مرات و كلهم جابت 79 مسكينة

ولا رضوا يقبلوا هالدرجة و اضطرت انها تنقل من الولاية

الكلام اللي قلتيه سمعت السعوديين يقولوه كثير بس ترا ما عندهم الا الهرج

الا تسألي الا شخص مجرب و واثقة انه ماا يكذب

لان هنا يتفاخروا بدرجة التوفل و الايلتس فـ اللي يجيب 60 يقول انا جايب 72 و اللي جايب 70 يقول انا 80

و هالموقف صار قدامي,,,الله يهديهم بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.