الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعات لكل من تخصصات التسويق والمحاسبة للماجستير ... نريد الوصول

جامعات لكل من تخصصات التسويق والمحاسبة للماجستير ... نريد الوصول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MESHARE
    MESHARE

مبتعث جديد New Member

MESHARE الولايات المتحدة الأمريكية

MESHARE , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى HR , بجامعة none
    • none
    • HR
    • ذكر
    • TORRANCE, CA
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

August 16th, 2012, 11:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    كل عام والجميع بألف خير وصحة وسلامة وينعاد علينا وعلى أمة محمد بالخير واليُمن والمسرة
    طبعا العنوان واضح وأرغب بالإستفادة لي وللأخوان من بعدي أو من يزامني حاليا بالبحث عن كافة المعلومات المساعدة من أجل الوصول لغاياتنا
    أنا حاليا لي 4 أشهر بأمريكا والكثير من الزملاء نصحوني ببدء البحث عن الجامعات من الأن من أجل الحصول على قبول وكم هي معقدة الأمور حسب وصفهم لي
    لاأخفيكم ماني عارف من ين أبدأ وكيفية التواصل والبحث والوصول للجامعة التي أريد
    أنا حاليا بأدرس بمعهد خاص ولكني أرغب بالإنتقال إلى معهد وبعده أكمل في الجامعة وهذه أهم الخطوات التي أرغب بإتباعها
    المعهد إلا أنا فيه كويس بالجرامر ويعطيك كلمات بالأسبوع 40 كلمة جديدة ولكن برأي يعتبر ضعيف من ناحية القراءة والكتابه ,انا حاليا بلفل 5 من 7 وأعتقد أن لغتي تحتاج إلى مزيد من الجهد من اجل الوصول لدرجة مساعدة بالتوفل
    طبعا انا مرافق للمبتعثة ولكن أرغب بالحصول كذلك على قبول للماستر بالتسويق للإنفصال بالبعثة أنا خريج جامعة الملك عبدالعزيز كإنتساب ولدي خبرة عملبة بأحد البنوك المحلية 4 سنوات وفيزتي F1 والمبتعثة ترغب بالحصول على قبول بالمحاسبة وتوجد لديها خبرة عملية لمدة 3 شهور فقط .
    أرغب بالمساعدة ممن سبق وأن مر بالتجربة وإفادتنا بالجامعات التي من الممكن أن نتحصل منها على القبول أو النصائح لأني أحتاج فعلا لدعمكم وإفاداتكم وهل للخبرة العملية أي دور أو لا ؟؟
    ننتظر إفادتكم والتفاعل وخصوصا لمن يدرسون حاليا بالجامعات لنفس التخصيين المذكورين
    طبعا لو كانت هنالك جامعة بكالفورنيا أتمنى الإفادة لأني بالقرب من لوس أنجليس حاليا وأرغب بإكمال الدراسة بأي من مدنها

2. اخوي في جامعة University of Toledo اللي انا ادرس فيها عندهم التخصصات المطلوبه والجامعه قبولها سهل

وفيه حركة مره تساعد طلاب الماجستير لتجاوز صعوبة التوفل ، طبعاً المعهد للأسف ما ابلغنا بالحركه هذي لأن اطارة المعهد ما كانوا يدرون عنها !!

اذا جبت ٤٥٠ في التوفل ومعدلك فوق 3.5 من 4.0 يسمحون لك تدرس part time في الجامعه ومنها راح تدرس المواد المطلوبه لإكمال الماجستير وبنفس الوقت اذا درست ٢٤ ساعه في الجامعه لمدة سنه دراسه يسوون لك wave للتوفل وتدخل علطول

اذا لك رغبة في الجامعة هذي ممكن افيدك فيها وانت عندك وقت انك تدرس في الجامعه لمدة سنه طالما ان باقي لك سنه وشهرين في مرحلة اللغه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.