الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش الحل في هذه المشكله

ايش الحل في هذه المشكله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4264 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية adla
    adla

مبتعث جديد New Member

adla كندا

adla , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى biology , بجامعة SFU
    • SFU
    • biology
    • أنثى
    • فانكوفر, بريتش كولمبيا
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

August 16th, 2012, 02:21 PM

السلام عليكم
    انا في مشكله ورقة I 94 موظفة خطوط طيران ديلتا واحنا نقص البوردنج من ديترويت الى ليكسنكتون رميت الورقه حقتي وحقت اخوي وقالت لا ماعاد تحتاجونها وختم الدخول موجود المشكله الان في الملحقيه كيف الحل كيف افتح ملف انا ما كنت عارفه انها ورقة i 94الا بعد ماوصلت الفندق وبعد يومين شفت الجواز و الا اخوي يقول الموظفه الورقه اللي شالتها الموظفه هي ورقة i 94 كيف احصل على الورقه من جديد خصوصا انه الجامعه سوت hold علشان ما اسجل مواد الا بعد ما ارسل لهم ضمان من الملحقيه والكلاسات راح تبدا الاثنين اللي راح يجي يعني يوم 20 اغسطس وانا مو عارفه كيف افتح ملف والورقه مو موجود ومو عارفه حتى رقم للملحقيه علشان اكلمهم ؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adla
    السلام عليكم
    انا في مشكله ورقة I 94 موظفة خطوط طيران ديلتا واحنا نقص البوردنج من ديترويت الى ليكسنكتون رميت الورقه حقتي وحقت اخوي وقالت لا ماعاد تحتاجونها وختم الدخول موجود المشكله الان في الملحقيه كيف الحل كيف افتح ملف انا ما كنت عارفه انها ورقة i 94الا بعد ماوصلت الفندق وبعد يومين شفت الجواز و الا اخوي يقول الموظفه الورقه اللي شالتها الموظفه هي ورقة i 94 كيف احصل على الورقه من جديد خصوصا انه الجامعه سوت hold علشان ما اسجل مواد الا بعد ما ارسل لهم ضمان من الملحقيه والكلاسات راح تبدا الاثنين اللي راح يجي يعني يوم 20 اغسطس وانا مو عارفه كيف افتح ملف والورقه مو موجود ومو عارفه حتى رقم للملحقيه علشان اكلمهم ؟؟؟

راسلي المشرفة عن المشكلة .. واكيد ختمولك على الايتوني وصوريلها مكان الختم وتاريخ الدخول .. وامكن تمشي امورك ...

ممكن يفيد الحل والله يرزقك بمشرفة ١٠٠ ٪ عشان تسهل امورك بعد الله ..

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. غبية هذه؟؟؟

كيف ماتحتاجوها , ورقة ال i-94 تثبت دخولكم الى امريكا بشكل شرعي شكلها حسبتكم طالعين من امريكا المفروض ماتعطوها الاي 94 من الاساس لان هذه رحلة داخلية المطلوب فقط الجواز

بامكانكم استخراج i-94 بديل عن طريق دائرة الهجرة اذا عندكم اثباتات مثل ختم الدخول ونسخ نت البوردنق >..

http://www.uscis.gov/portal/site/usc...0045f3d6a1RCRD

المعاملة راح تكلف 330 دولار لكل شخص وتاخذ شهرين ونصف
    7 "
  4. الله لايوفقها الاي تونتي ما ختمه حق الجوازات بس الختم اللي في الجواز نفسه في الصفحه المقابله للفيزا والله لا ارفع على الوسخه هذي قضيه بس الان كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الملحقيه ما عندي لهم رقم
    ولا عندي مشرف من اصله انا لسه مافتحت ملف في الملحقيه

- - - مشاركة محدثة - - -

احنا ما عطيناها الاي 94 هو مدبس في الجواز ايوه عندي البوردنج لسه والختم موجود في الجواز تعرف كم يجلس الى ان يرسلون ورقه جديده
    7 "
  5. اختي كان المفروض ماترمينها
    لكن كي اخفف عنك حصلت لي مشكلة مشابهة لمشكلتك ، مره ضيعت ال i94 لاني نسيت ادبسها
    المهم بعض الشباب قالولي طلع بديلة وبعض الشباب قالوا توكل على المطار ماعليك
    لان هالكلام قبل رجعتي للسعودية بكم يوم ، لما وصلت لموظفة الخطوط قالت لي وين الi94 قلت لها ضيعتها
    فعطتني ورقة جديدة وقالت لي سجل فيها بياناتك واخذتها وحفظتها معها مع باقي الاوراق ، يعني ابشرك مهيب مشكلة عويصة بس يمكن تحتاجينها للملحقية
    7 "
  6. الله يكون بعونكم ، الامريكان مايعرفون هالورقه وكم مره لو اني ماركزت انا كان راحت علي بس لاني اعرف قيمتها اصير منتبه.

لو اني بمكانك ، بقول للملحقيه هالكلام مع صوره من ختم الدخول .. ولا اصدر جديده لانها مكلفه ومتعبه وسالفتها سالفه.

او اني بكلم الخطوط اللي اخذوا الورقه مني لانهم يحتفظون فيها ... واشتكي على الموظفه واعطيهم رقم الرحله وراح يحصلونها اكيد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black Dragon
    اختي كان المفروض ماترمينها
    لكن كي اخفف عنك حصلت لي مشكلة مشابهة لمشكلتك ، مره ضيعت ال i94 لاني نسيت ادبسها
    المهم بعض الشباب قالولي طلع بديلة وبعض الشباب قالوا توكل على المطار ماعليك
    لان هالكلام قبل رجعتي للسعودية بكم يوم ، لما وصلت لموظفة الخطوط قالت لي وين الi94 قلت لها ضيعتها
    فعطتني ورقة جديدة وقالت لي سجل فيها بياناتك واخذتها وحفظتها معها مع باقي الاوراق ، يعني ابشرك مهيب مشكلة عويصة بس يمكن تحتاجينها للملحقية
    لاتوجد مشكلة في الخروج ولكن مكتوب خلف ورقة الاي 94 اذا ضيعتها او لم تسلمها في الخروج ربما ستواجه بعض التأخير في الدخول في المرة القادمة

ولكن الافضل ان تستخرجو اي 94 جديد لان هذه الوثيقة مهمة رغم ان شكلها لايوحي بذلك
    7 "
  8. والله انا كم مرة وانا مسافر للسعودية موظف الخطوط يقطعها ولاصار شي مما يدل على انها ليست ورقة مهمة جدا الا عند الملحقية لإثبات دخولك لامريكا,,, الاهم الايتونتي والفيزا,,,لكن انت ارسل ختم الايتونتي اتوقع ينفع ان شاء الله,,,,... والله العالم

- - - مشاركة محدثة - - -

والله انا كم مرة وانا مسافر للسعودية موظف الخطوط يقطعها ولاصار شي مما يدل على انها ليست ورقة مهمة جدا الا عند الملحقية لإثبات دخولك لامريكا,,, الاهم الايتونتي والفيزا,,,لكن انت ارسل ختم الايتونتي اتوقع ينفع ان شاء الله,,,,... والله العالم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.