الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص جامعتي هارفارد و MIT واختبار ال(SAT)

استفسار بخصوص جامعتي هارفارد و MIT واختبار ال(SAT)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4268 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ولو ان الموضوع قديم لكن بـ رد

بصراحة مدري شفيكم شابين ع الادمي ،، هو صادق ليش هارفورد و MIT دايما يجي ببالكم !! .. ترا مو معناه ان الجامعتين قوية ان كل شي فيها قوي !!
    قد تكون من اولى المراتب على مستوى العالم و لكنها في احد التخصصات الـ 50 او بعد،، و تكون جامعة تصنيفها 50 او فوق الـ50 وهي من المراتب الاولى في تخصص معين ،، التقييم على التخصص وليس الجامعة ككل ،،

مبين من ملف صاحب الموضوع انه يبحث في تخصص الصيدلة ،، و هذا تصنيف usnews لعام 2012 لافضل كليات الصيدلة في امريكا و لكم ان تبحثوا عن هارفورد و MIT

Best Pharmacy Programs | Top Pharmacy Schools | US News Best Grad Schools

السالفة منطق يا اخوان و ليس تحطيم و تكسير لطموح احد ،، و الله يوفق الجميع.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hirako
    ولو ان الموضوع قديم لكن بـ رد

بصراحة مدري شفيكم شابين ع الادمي ،، هو صادق ليش هارفورد و MIT دايما يجي ببالكم !! .. ترا مو معناه ان الجامعتين قوية ان كل شي فيها قوي !!
    قد تكون من اولى المراتب على مستوى العالم و لكنها في احد التخصصات الـ 50 او بعد،، و تكون جامعة تصنيفها 50 او فوق الـ50 وهي من المراتب الاولى في تخصص معين ،، التقييم على التخصص وليس الجامعة ككل ،،

مبين من ملف صاحب الموضوع انه يبحث في تخصص الصيدلة ،، و هذا تصنيف usnews لعام 2012 لافضل كليات الصيدلة في امريكا و لكم ان تبحثوا عن هارفورد و MIT

صحيح كلامك اغلب الناس متوقعة ان الجامعات هذي الاول في كل شي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريفxp

هذه مستحيلة عليك انت
    والهفد الللي ذكرته هو هدفك انت
    اسمحلي اقول انا عمري ماشفت كتابة تدل على التحبيط والفشل مثل منت كاتب ولاتزعل من هالكلمة انا قريت الموضوع من اوله لاخره
    يعني وش ياخذ اختبار فيزياء ورياضيات وتوفل ؟
    سهله جدا جدا جدا
    الصعوبه شي واحد تميز نفسك بتوصية واعمال انجزتها
    وهناك رجال اعمال كثيرين يدعمون MIT وتوصياتهم تدخل اي طالب للجامعه
    يااخي انت مو ملاحظ كل رسايلك خارج الموضوع وتثبيط للرجال؟
    اقول لصاحب الموضوع ياخوي امكانية القبول ميز نفسك ويقبلونك
    وعلى قدر اهل العزائم تاتي العزائم

اسمحلي ما شفت في تعليق الرجال اي تحبيط حتى ان صاحب الموضوع حاط له لايك
    بعدين متى كان التوفل سهل جدا جدا جدا !!!!!!!!

انت قاعد تقدم معلومات مضللة بتعليقك هذا
    7 "

4. MIT ترتيبها على 8 على امريكا من 3000 جامعه
    تبي قبول منها ؟؟
    سو لهم انجاز علمي او اختراع اي شي منك علشان يقبلونك
    الجامعه بتخصص الـIT قويه جدا فيها
    فاذا دخلت الجامعه انت من السعودين المعدودين فيها
    عددد السعودين فيها محدود جدا جدا
    ام عن هارفارد اعذرني ما اعرف عنها شي

بالتوفيق لك وللجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hirako
    ولو ان الموضوع قديم لكن بـ رد

هارفرد لوبحثت عنها في الهندسة ماراخح تلاقيها في الصداره
    كذلك MIT في الهندسة وامهو كل الهندسة
    مثلا هندسة نووية تلاقي A&M افضل منها
    بس العالم فاهمه السالفه غلط واكثر الناس اللي هنا ماعندها غي رالتحطيم
    يعني قبل كم يوم دخلت لقيت بنت كاتبه انا طالبه وحابة التحق بجامعه عريقه ابغى اجهز نفسي للسات قبل اروح وهل استطيع اختبر السات في السعوديه ؟
    كل الردود محبطه لها لان اللي رد اصلن هو محبط وماهو مرتب والصح هو انه الانسان يجهز نفسه من الصف الثاني ثانوي
    لكن البعض سكوته افضل من انه يرد
    اقول للكل
    ميز نفسك تدخل اكبر جامعه وفيه مقطع لسعوديين في اليوتيوب متخرجين من افحل جامعات امريكا مثل هارفرد MIT وكانو يتكلمون ان القصه ماهو معدل القصه هو تميزك باعمال تطوعيه ومواهب وابتكارات
    لكن الله المستعان
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammedمحمــــــــد
    اسمحلي ما شفت في تعليق الرجال اي تحبيط حتى ان صاحب الموضوع حاط له لايك
    بعدين متى كان التوفل سهل جدا جدا جدا !!!!!!!!

انت قاعد تقدم معلومات مضللة بتعليقك هذا
    كل شي في الحياه سهل وصعب
    من يقول سهل ؟ المثابر
    ومن يقول صعب ؟ مابي اجرح احد بس بقولك اللي ماهو مثابر!
    اي تضليل ؟
    التضليل عندما احبط الناس واقوله ترى فيه فيزيا وفيه رياضيات واخوفه
    واللي اعطيه وش راح يجيه في الاختبار ويقيس قدراته؟
    ياخي لاتعمم الصعوبة على الكل هذا صعب عليك وهذه اعتقادات رسخوها بعقلك
    اقولك شي:
    شفت اختبار السات ووالتفول وكل الاختبارات المطلوبة تعرف ليه ؟
    اتحدى لو احد عرف ليه لكن ادخل موقعهم وتلاقي مكتوب:
    الاختبارات هذه هي جميع المواضيع اللي راح تاخذها في جامعتك الغرض هو ان تذاكرها قبل تدخل جامعتك وتختبر قدراتك هل انت كفو والا لا
    يعين الغرض تحضر نفسك وتتذكر اللي راح
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريفxp

هارفرد لوبحثت عنها في الهندسة ماراخح تلاقيها في الصداره
    كذلك MIT في الهندسة وامهو كل الهندسة
    مثلا هندسة نووية تلاقي A&M افضل منها
    بس العالم فاهمه السالفه غلط واكثر الناس اللي هنا ماعندها غي رالتحطيم
    يعني قبل كم يوم دخلت لقيت بنت كاتبه انا طالبه وحابة التحق بجامعه عريقه ابغى اجهز نفسي للسات قبل اروح وهل استطيع اختبر السات في السعوديه ؟
    كل الردود محبطه لها لان اللي رد اصلن هو محبط وماهو مرتب والصح هو انه الانسان يجهز نفسه من الصف الثاني ثانوي
    لكن البعض سكوته افضل من انه يرد
    اقول للكل
    ميز نفسك تدخل اكبر جامعه وفيه مقطع لسعوديين في اليوتيوب متخرجين من افحل جامعات امريكا مثل هارفرد MIT وكانو يتكلمون ان القصه ماهو معدل القصه هو تميزك باعمال تطوعيه ومواهب وابتكارات
    لكن الله المستعان
    يا سيدي ما اختلفنا في هذه النقطة ،، لكن المشكلة الواحد لا يحط بباله ان افضل الجامعات و الاكثر سمعه هي التوب في كل التخصصات،،
    و هذا الشي اللي كان يجهله كاتب الموضوع ،، لو عنده علم بأن التقييم و الشي المهم هو مستوى التخصص في الجامعة بين نظيره في الجامعات الاخرى
    وليس مستوى الجامعة ككل ما كان قال "هارفورد و MIT" ،، بل كان المفروض يقول ايش افضل الجامعات في التخصص الفلاني!
    قد تجد خريج هارفورد في تخصص ما اقل مستوى من خريج جامعة عادية في تخصص اخر ،، و السبب مذكور في ردي السابق ،،

عموما ،، احنا اخوان قبل كل شي و الكل يتمنى الخير للجميع و نتمنى اخواننا السعوديين دايما في القمة و يدخلوا افضل الجامعات العالمية
    و الله يوفق الجميع.
    7 "
  8. بالنسبة للي يقولون ان هالجامعات برستيج وكذا, اقول ايه صح هي مجرد برستيج والا الفرق في التعليم بسيط جدا يعني نفس المناهج ونفس الاختبارات تقريبا لكن الحين الدنيا كلها برستيج .

نصيحة يا شباب لا تخلون هدفكم جامعة :: دائما خلو الجامعه مجرد وسيلة وهدفكم الابداع في التخصص .. انا كنت بجامعة الملك فهد وطلعت منها لأن كان هدفي الجامعة ولما حققت الهدف ما عرفت وش اسوي وصارت لي مشاكل دراسية ونزل معدلي وطلعت امريكا والحمدلله صارت خيره وهنا انا باذن الله ناوي اخلص اللغة وادخل احد الجامعات الـ ١٠ الاوائل في تخصصي بعدين اهتم بتطوير شخصيتي وسيرتي بنفس الوقت والله يوفقكم اجمعين

-------------------

صادق اخوي sn يوم قال عرفت مع مين اتكلم وانتو شبيتوا عليه هو ما كان يقصد يهين صاحب الموضوع كلنا بنكبر ونتعلم من اخطائنا السابقة السخيفة لكن نصيحة لصاحب الموضوع الجامعه مو مهمه الا للبرستيج وهذا الغرض ولا العلم كله ما يحتاج جامعة , حط هدف وجزءه لأهداف اصغر تحته اتمنى لك التوفيق
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريفxp

التضليل عندما احبط الناس واقوله ترى فيه فيزيا وفيه رياضيات واخوفه

قبل ما ترفع موضوع له اكثر من شهرين، كان من الاجدر ان تقرأ الموضوع من الاول الى الاخير و بالذات تعليقي هذا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SN 1006

الكلام هذا ليس موجه لمن ردوا في الموضوع فقط بل موجهه للجميع في منتدى مبتعث
    ممكن احياناً حسن النية و حب مساعدة الناس ينتهي بالضرر لمن ساعدتهم
    فبدل الدعاء لك للاسف قد يدعى عليك

بعد متابعتي للمنتدى لمدة تجاوزت السنة رأيت مواضيع و تعليقات تدل على ان كثير من الاعضاء للاسف يهذرون بما لا يعرفون

اتمنى من الاعضاء تحري صحة المعلومات التي يقدموها حتى لا تتسبب تلك المعلومات الخاطئة في اتخاذ قرارات مصيرية خاطئة

بالتوفيق للجميع

الموضوع شوهد اكثر من الف مره و لا واحد من الالف علق على تعليقي و قال بأنه مثبط الا من فهمه بطريقته الخاصة
    تعليقي يدور حول هذه تعليقي المقتبس ان فهمتها كان بها،،،،،،، او ان لم تفهم فالاجدر ان تلتزم بالصمت

بالتوفيق للجميع

7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.